ما معنى تفتيش حرب تزامنا مع زيارة السيسي للجيش الثاني الميداني - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد أن أنشأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، الجيش المدرع السادس من الجيش الثاني الميداني في محافظة الإسماعيلية، يتساءل الكثير من المواطنين ماذا تعني ة الحرب

ماذا يعني تحليل الحرب

وكان الرئيس السيسي حاضرا أثناء تشكيل الفرقة السادسة مدرع بالجيش الثاني الميداني، واستمع إلى شرح تفصيلي عن تنسيق القوات المشاركة في استعراض المعركة، بداية من وحدات المدفعية والدفاع الجوي والصاعقة وقوة الصاعقة البحرية. والقوات الجوية ووحدات نظام صقر وقوى أخرى.

كثير من المواطنين يريدون معرفة ماذا يعني استعراض الحرب الذي يتزامن مع زيارة السيسي للجيش الثاني الميداني

مصطلح التقييم القتالي هو مصطلح عسكري ويعني التأكد من جاهزية وحدة عسكرية معينة للقيام بأي مهمة طارئة قد تكلف بتنفيذها.

وأكد أحد المستشارين بأكاديمية ناصر العسكرية والقائد السابق للحرس الجمهوري أن ة القتالية هي تأكيد للجيش المصري على ظروف العمليات القتالية وأن الوحدة العسكرية وصلت إلى مستوى عالٍ يمكنها من القيام . القيام بواجباتهم عند القتال.

وأشار إلى أن هذه الآلة تستخدم في جميع الوحدات العسكرية في الجيش.

تتضمن هذه العملية عدة خطوات

الخطط – الأداء – قدرة الوحدة على أداء كافة مهامها التقليدية أو الطارئة كما في الحالة القتالية وبشرح طريقة احترافية – الكشف عن مدى جاهزية الوحدة العسكرية لدخول عملية أي عسكرية لحماية أرض الوطن مصر. أمن – إصرار الجماعة على منع أي اعتداء على الأمن القومي المصري.

ويرتبط التحليل القتالي بتقييم الفعالية الفنية للأسلحة والمعدات والمعدات المختلفة لدى القوات المسلحة، وكذلك تحديد مدى مستوى إدارة وتنظيم الهيكل أو الوحدة التي يتم تقييمها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق