مصطفى بكري: وصول وفد حماس للقاهرة يعطي بارقة أمل لوقف حرب الإبادة - أقرأ 24

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة، 25 أكتوبر 2024 12:02 ص 10/25/2024 12:02:32 AM

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الدور المصري لا يتوقف خاصة المباردة المصرية وتشكيل لجنة فلسطينة لإدارة الأمور في غزة، مشيرا إلى أن نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل يرحب بمقترح مصر للإفراج عن الأسرى والمسجونين، وسيكون هناك وفد من حماس سيزور القاهرة وبالفعل هناك وفد من حماس التقى قيادات أمنية رفيعة المستوى.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، إن وصول الوفد الفلسطيني اليوم للقاهرة يعطي الأمل بالتوصل لصيغة محددة لوقف حرب الإبادة التي تشن ضد الشعب الفلسطيني، هذه الحرب المجنونة التي تستهدف تدمير الشعب والمنشأت وكل شيء حي على أرض فلسطين.

وتابع مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، أن الوضع في كل غزة كارثي، حيث يتم منع الدواء والغذاء والموت يلوح في كل مكان ويضرب المصلون وهم يؤدون الصلاة في المساجد والاعتداء على الكنائس، معلقا “ أين العالم مما يحدث في غزة وأين الحديث عن حقوق الإنسان فيما يحدث”.

إخلاء مسؤولية إن موقع اقرأ 24 الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق