الجنيه الإسترليني يتجه لخسائر أسبوعية بنسبة 0.5%

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يجري تداول الجنيه الإسترليني أمام الدولار الأمريكي دون تغيير إلى حد كبير عند 1.2972، متجهًا نحو خسارة أسبوعية بنحو 0.5٪، لكنه ابتعد أيضًا عن أدنى مستوى في شهرين سجله يوم الأربعاء.

وسيتحدث محافظ بنك إنجلترا أندرو بيلي غدا السبت في واشنطن، وسيبحث المتداولون عن أي تعليقات حول السياسة المستقبلية المحتملة بعد أن حذر في وقت سابق من هذا الشهر من أن البنك المركزي قد يصبح "أكثر نشاطًا قليلاً بشأن خفض أسعار الفائدة" إذا كانت هناك أخبار جيدة أخرى بشأن التضخم.

استقر الدولار الأمريكي إلى حد كبير اليوم الجمعة، في طريقه لتحقيق أسبوع رابع على التوالي من المكاسب، مدعومًا بتوقعات متدنية بخفض أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي بشكل كبير فضلاً عن حالة عدم اليقين السياسي المتزايدة.

ويجري تداول مؤشر الدولار، الذي يتتبع العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات أخرى، منخفضًا بشكل طفيف عند 103.880، ولا يزال على المسار الصحيح لتحقيق مكسب أسبوعي بنحو 0.6٪.

إخلاء مسؤولية إن موقع اقرأ 24 الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق