كم باقي على الاختبارات النهائية 1446 حسب التقويم الدراسي 1446 1447 .. التعليم يُجيب - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة التعليم موعد بدء الاختبارات النهائية لعام 1446 بالسعودية. وتزامن ذلك مع بدء الطلبة البحث عن موعد الاختبارات النهائية في الفصل الدراسي الأول لعام 1446، حيث سبق أن كشفت الوزارة عن التقويم الأكاديمي الحالي. في شهر أغسطس من العام الماضي ومع بدء الفصل الدراسي الأول من الفصول الثلاثة المقررة لطلبة المرحلة الابتدائية والثانوية والبكالوريا، تزايدت التحقيقات بشأن موعد انتهاء الفصل الدراسي الأول وجدول الامتحانات الفصلية. وإليكم في الفقرات التالية كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن.

كم باقي على الامتحانات النهائية 1446

أوضحت وزارة التعليم السعودية، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلبة المدارس الابتدائية والثانوية والثانوية ستبدأ صباح يوم الأحد الثالث من نوفمبر المقبل، والذي يوافق الأول من جمادى الأولى هجريًا، على أن تكون فترة الامتحانات وتستمر لمدة خمسة أيام متتالية، حيث تنتهي الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول يوم الخميس الخامس من نوفمبر الموافق الخامس من جمادى الأولى 1446هـ.

متى تكون الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث 2024

يستعد الطلاب لامتحانات الفصل الدراسي الأول في السعودية وينتظر الجميع موعد نهاية العام الدراسي الذي يتزامن مع نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثالث، مما جعل عدد كبير من الطلاب يبحثون عن الموعد. من المقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثالث وفقا للتقويم الدراسي 1446ه الذي كشفت عنه وزارة التربية والتعليم مع بداية العام الدراسي، حيث من المقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثالث في شهر مايو من العام المقبل.

التقويم الأكاديمي 1446 1447 السعودية

وفي سياق الحديث عن الفصل الدراسي الأول نجد أنه وفي إطار جهود وزارة التعليم السعودية لتحسين أداء الطلاب خلال العام الدراسي، تواصل الوزارة نظام الثلاثة فصول الدراسية للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية. المراحل، مما يساعد الطلاب على التركيز على مقرر دراسي محدد في المواد الأكاديمية لمدة فصل دراسي. تجدر الإشارة إلى أنه وفقاً للتقويم الأكاديمي للعام الحالي، فمن المقرر أن يكون نهاية الفصل الدراسي الأول يوم 7 نوفمبر، تزامناً مع عطلة الخريف. في المملكة.

مواضيع ذات صلة

.ذات صلة h2 { حجم الخط 20 بكسل؛ ارتفاع الخط 1.1؛ الهامش 30 بكسل 0 12 بكسل؛ الخلفية #fcfcfc؛ عرض قفل؛ الحشو 9px 10px 8px؛ الحدود اليمنى 4px Solid var(-site-color); الحدود العليا 0px! مهم؛ اللون #000؛ وزن الخط 700؛ ظل الصندوق 0 0 0.5px rgb(0 0 0 / 54%); } #rel-artic-a{ الحشو 7px 16px; لون الخلفية #F0F2F4؛ الحدود اليمنى 4px Solid var(-site-color); تظهر ترث؛ الهامش 10 بكسل؛ } /*#rel-artic-a{*/ /* الحشو 15px;*/ /*}*/ شارك على…

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق