رسمياً.. الاتحاد السعودي يصرح عن انهاء التعاقد مع مانشيني بالتراضي - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانا حول فسخ عقد مانشيني مع الفريق الأول السعودي، كما أوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان رسمي أن مجلس إدارة الاتحاد ومدرب المنتخب الوطني توصلا إلى اتفاق على إنهاء العقد عقد. العلاقة بين الاثنين، وبما أن الاتحاد السعودي أكد أن اسم المدرب الجديد سيتم الكشف عنه خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من إجراءات التعيين بشكل نهائي ورسمي، سنهتم بكل التفاصيل أدناه.

فسخ العقد مع مانشيني

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بياناً رسمياً اليوم الخميس 24 أكتوبر، أبلغ فيه بفسخ عقد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني مع المنتخب السعودي. وجاء هذا القرار بعد تقلبات في نتائج المنتخب السعودي الذي خسر نقطتين مهمتين. على أرضه في المرحلة الثالثة من المباراة، بعد التعادل السلبي مع البحرين والخسارة أمام اليابان بهدفين لصفر.

وأعرب مجلس إدارة الاتحاد السعودي عن امتنانه لمانسيني على الوقت الذي قضاه كمدرب للفريق، وتمنى له التوفيق في مسيرته المستقبلية.

تفاصيل عقد مانشيني مع المنتخب السعودي

وتولى روبرتو مانشيني تدريب المنتخب السعودي في عام 2023، حيث يمتد عقده حتى 30 يونيو 2027 ويتضمن شرطًا جزائيًا بإنهاء الخدمة بنحو 25 مليون دولار، ويبلغ راتبه 33.16 مليون دولار، مما يضعه ضمن أعلى الرواتب . المدربين في العالم بحلول عام 2023.

وقاد مانشيني المنتخب السعودي في 18 مباراة، حقق خلالها 7 انتصارات فقط وتعادل في 5 مباريات وتلقى 6 هزائم. وخرج المنتخب السعودي من بطولة كأس أمم آسيا من دور الـ16، بعد خسارته أمام الجنوب. منتخب كوريا بنتيجة 5-3. وأثناء خوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، التي ستقام في كندا والمكسيك والولايات المتحدة، كانت نتائج مانشيني حزينة للجماهير السعودية. لقد تعادلوا مع إندونيسيا، وبالكاد. فاز على المنتخب الصيني، وتعرض المنتخب لهزيمة غير متوقعة أمام المنتخب الياباني وتعادل مع منتخب البحرين.

تصنيف مجموعة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثالث في مجموعته بتصفيات كأس العالم بفارق خمس نقاط خلف اليابان وأستراليا. ويواجه الفريق الأخضر نظيره الأسترالي يوم الخميس 14 نوفمبر ثم يواجه إندونيسيا في 19 نوفمبر 2024.

مواضيع ذات صلة

.ذات صلة h2 { حجم الخط 20 بكسل؛ ارتفاع الخط 1.1؛ الهامش 30 بكسل 0 12 بكسل؛ الخلفية #fcfcfc؛ عرض قفل؛ الحشو 9px 10px 8px؛ الحدود اليمنى 4px Solid var(-site-color); الحدود العليا 0px! مهم؛ اللون #000؛ وزن الخط 700؛ ظل الصندوق 0 0 0.5px rgb(0 0 0 / 54%); } #rel-artic-a{ الحشو 7px 16px; لون الخلفية #F0F2F4؛ الحدود اليمنى 4px Solid var(-site-color); تظهر ترث؛ الهامش 10 بكسل؛ } /*#rel-artic-a{*/ /* الحشو 15px;*/ /*}*/ شارك على…

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق