بالبلدي: خيسوس: نيمار أثبت التزامه وهذا موعد عودة ياسين بونو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أبدى المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه النجم البرازيلي نيمار في أول مشاركة له بقميص الهلال بعد العودة من الإصابة التي أبعدته قرابة العام.

وحقق الهلال فوزًا عريضًا على العين الإماراتي بخماسية مقابل أربعة أهداف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد هزاع بن زايد - بنادي العين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي لمباراة التعاون: " نيمار أثبت التزامه مع المجموعة، شاهدنا عمله الدفاعي في مباراة العين وهذا دليل الروح والحماس عنده :.

وأضاف مدرب الهلال: " سنعود لمنافسة الدوري بقوة، فريقنا مسلح بالثقة ويدخل دائمًا للفوز، واختتم: ياسين بونو قريب من العودة للمشاركة أساسيًا مع الفريق، قد يغيب مباراة أو اثنتين ".

موعد مباراة الهلال والتعاون القادمة:

ويستعد الهلال لمواجهة التعاون في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما غدًا السبت على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق الرياضي عبدالله الحربي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق