سعر الذهب في بداية تعاملات اليوم الإثنين 7 أكتوبر، اعرف زاد ولا قل - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اسعار الذهب اليوم الاثنين تختلف أسعار الذهب في بداية تعاملات اليوم الاثنين السابع من أكتوبر 2024 بسوق الصاغة حيث اختلفت الأسعار بسبب قيام البنك الفيدرالي الأمريكي بتخفيض سعر الفائدة بحوالي 50 نقطة.

العوامل المؤثرة على أسعار الذهب اليوم

هناك عدة عوامل تؤثر على أسعار الذهب سواء المحلية أو العالمية، لأنها تعكس التغيرات في السوق وعادات المستثمرين، وهو ما نرصده لكم في النقاط التالية.

1- أسعار النفط

هناك علاقة وثيقة بين سعر النفط وسعر الذهب، فمع ارتفاع سعر النفط ترتفع تكلفة الإنتاج والشحن، مما يؤدي إلى ارتفاع سعر الذهب.

2- سعر الدولار

وبما أن الذهب يباع في جميع أنحاء العالم بالدولار الأمريكي، فإن أي تغير في قيمة الدولار يؤثر بشكل مباشر على سعر الذهب، وإذا كان الدولار ضعيفاً يرتفع سعر الذهب، والعكس صحيح.

3-الطلب في الأسواق الآسيوية

تعد الهند والصين من أكبر مستهلكي الذهب في العالم، وأي تغيير في مستوى الطلب في هذه الأسواق له تأثير كبير على الأسعار العالمية.

يرصد موقع “فكرة فن” سعر الذهب في بداية تداولات اليوم الاثنين السابع من أكتوبر 2024 بسوق الصاغة حسب آخر تحديث، فإليكم التفاصيل.

سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم 7 أكتوبر 2024

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 في بداية تعاملات اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 نحو 4019 جنيها للبيع، و4080 جنيها للشراء.

تعرف على سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في سوق الصاغة

وصل سعر جرام الذهب عيار 21 في بداية تعاملات اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 إلى 3580 جنيها للبيع، و3570 جنيها للشراء.

سعر جرام الذهب عيار 18 قيراط اليوم الاثنين 7 أكتوبر

وكان سعر جرام الذهب عيار 18 في بداية تعاملات اليوم الاثنين السابع من أكتوبر 2024، محتملا للبيع 3069 جنيها، و3060 جنيها للشراء.

سعر جرام الذهب عيار 14 قيراط اليوم 7 أكتوبر 2024 في سوق الصاغة.

وكان سعر جرام الذهب عيار 14 في بداية تعاملات اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024، محتملا للبيع عند 2387 جنيها، و2380 جنيها للشراء.

سعر الجنيه الذهب في بداية تعاملات اليوم الأحد، بحسب آخر تحديث من شعبة الذهب

وصل سعر الجنيه الذهب في بداية تعاملات اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 إلى نحو 28,560 جنيه للبيع.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق