بتحب الشرنوبي، “فكرة فن” يكشف تفاصيل مسلسل مي عمر في رمضان 2025 - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل منتجو مسلسل “عش آش” تصوير باقي أفلامه، حيث يرغب المخرج محمد سامي في الانتهاء من التصوير في أسرع وقت للبدء في تصوير مسلسله الثاني “سيد الناس” الذي يشارك فيه. الماراثون الرمضاني القادم عام 2025.

علم “فكرة فن”، من مصادر داخل مجموعة مسلسل “عش العش”، أن الفنانة مي عمر تقع في حب الفنان محمد الشرنوبي، خلال أحداث هذا المسلسل، وتزوجا. .

ويجسد الفنان ماجد المصري، شخصية والد محمد الشرنوبي، بينما يجسد الفنان طارق النهري، شخصية والد مي عمر، خلال كواليس العمل.

ابطال مسلسل الرماد الرماد

مسلسل “عش العش” 15 حلقة، بطولة الممثلة مي عمر، محمد الشرنوبي، ماجد المصري، هالة صدقي، إدوارد، انتصار، دينا، طارق النهري، شيماء سيف، علاء مرسي، عصام السقا، إيهاب فهمي. تأليف وإخراج محمد سامي.

وفي الوضع نفسه، سيبدأ محمد سامي تصوير فيلم “سيد الناس” في نوفمبر المقبل، والذي تدور أحداثه في إحدى قرى صعيد مصر.

أبطال مسلسل سيد الناس

“سيد الناس” مع المطرب عمرو سعد، خالد الصاوي، محمد شاهين، أحمد فهيم، إلهام شاهين، أحمد رزق، ياسين السقا، منة فضالي، تأليف خالد صلاح، إخراج محمد سامي.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق