«مايلستون للتطوير» تدشن مكتب مبيعات دائمًا في الرياض ضمن خطتها للوصول لعملائها بالخارج - أقرأ 24

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة مايلستون للتطوير العقاري -إحدى شركات مجموعة أريج الخليج السعودية- عن تدشين مكتب مبيعات دائم لها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن خطة الشركة لتصبح جزءًا من خطة الحكومة المصرية بالتوسع في تصدير العقار وتسويق مشروعات مصر في الخارج.

 

قال حاتم عادل، رئيس القطاع التجاري بشركة مايلستون للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف الوصول للعملاء في المملكة العربية السعودية سواء كانوا مصريين عاملين في المملكة أو عملاء سعوديين بالفعل، حيث تخطط الشركة لتدشين عدة مكاتب في دول الخليج خلال العام المقبل، تبدأها من فرع الشركة في مدينة الرياض.

 

وأشار إلى أن العقار المصري يتمتع بمزايا تجعله قادرًا على المنافسة العالمية، حيث يتمتع بسعره المميز والمنافس، وكذلك تطور طبيعة المنتجات العقارية في ضوء خطة التنمية الشاملة التي تنفذها مصر، لذا فإن التوسع في تسويق المشروعات العقارية في الخارج يضمن لها تواجدًا قويًا في هذه المنافسة العالمية، كما يفرض على الشركات المصرية الابتكار والإبداع بأعلى معايير الجودة في مشروعاتها لتفوز في هذه المنافسة.

 

وأضاف أحمد دويدار، مدير قطاع المبيعات في الشركة، أن تدشين هذا المكتب الجديد في الرياض يأتي بالتزامن مع انعقاد معرض "هذي مصر" الذي ينطلق بفندق jw ماريوت الرياض، وتأتي مشاركة مايلستون للتطوير العقاري في هذا المعرض ضمن خطة تواجد بعروض حصرية خاصة للمملكة العربية السعودية.

 

وأوضح أن هذا الفرع الجديد سيتم من خلاله تسويق مشروعات الشركة في السوق المصري، كما سيتيح التواصل المباشر مع العملاء والتعرف على احتياجاتهم وتلبيتها في المشروعات القائمة أو المستقبلية، لافتا إلى أن الشركة تمتلك خططًا توسعية طموحة تسعى لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

 

وتأسست مايلستون للتطوير العقاري على يد الشيخ ذعار بن عايض العجمي، والشيخ محمد ذعار العجمي وهو عضو بمجلس الأعمال المصري السعودي والسيد ناجي إسماعيل نائب رئيس مجلس الإدارة، والشركة تحت مظلة مجموعة أريج الخليج بالسعودية وبخلفية سعودية بالكامل ولديها مجموعة شركات عملاقة بالسوق السعودي منذ عام 1979 فى مجال التطوير العقارى تحت مسمي شركة الملتقى العقارية وشركة أريج الخليج لتأجير السيارات بفروعها التي تصل إلى 90 فرعًا حول المملكة ومعارض محمد بن ذعار بالرياض وشركات أخرى بمجالات مختلفة .

إخلاء مسؤولية إن موقع اقرأ 24 الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق