بالبلدي: 5 نوفمبر.. استئناف السائق المتهم بدهس طالبة شبرا الخيمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net حددت الجهات المختصة جلسة 5 نوفمبر المقبل، أولى جلسات نظر استئناف السائق المتهم بدهس سما شريف المعروفة إعلاميا بطالبة شبرا الخيمة.

5 نوفمبر .. استئناف السائق المتهم بدهس طالبة شبرا الخيمة

 في وقت سابق،أصدرت محكمة شبرا الخيمة، الحكم على السائق المتهم بالحبس عامين بتهمة القتل الخطأ.

و قال والد الطالبة سما شريف، ضحية الدهس أسفل عجلات أتوبيس، إن الحادثة وقعت خلال وقوفها على الرصيف عقب انتهائها من الدرس بمنطقة الشارع الجديد أمام قصر ثقافة بهتيم، واضاف ؛  بنتي راحت ضحية استهتار السائق كانت واقفة وهي بتعدي الطريق.

وتعود البداية إلى تلقي مديرية أمن القليوبية ، بلاغا بوقوع حادث تصادم على الطريق بالشارع الجديد بمنطقة بهتيم دائرة القسم، ما أسفر عن مصرع فتاة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين مصرع طالبة تدعى سما شريف، في العقد الثاني من عمرها، وتم القبض على السائق المتهم في الواقعة وإحالته للجنايات.

كما أمرت جهات التحقيق، حبس عنصرين إجراميين ببني سويف لقيامهما بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر وبحوزتهما 12 قطعة سلاح ناري وعدد من الطلقات، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن بنى سويف قيام (عنصرين إجراميين "لأحدهما معلومات جنائية").. بالاتجار فـى الأسلحة النارية والذخائر غير المُرخصة متخذين من دائرة مركز شرطة ناصر مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

 وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما (12 فردا محليا وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة)، وبمواجهتهما أقرا بنشاطهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ضبط العناصر الإجرامية شديدى الخطورة حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بقصد الاتجار.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق