بيراميدز يواجه أنطاليا التركي غدا استعدادا للسوبر المصري - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويستعد بيراميدز لخوض أولى مبارياته الودية في معسكره خارج ملعبه بتركيا غدا الأربعاء، في إطار خطة إعداد المدرب الكرواتي كرونوسلاف يوريتشيتش لرفع مستويات اللياقة البدنية استعدادا للموسم الجديد.

ويلتقي فريق بيراميدز مع فريق ينيل أنطاليا التركي، في تمام الرابعة عصر اليوم الأربعاء، على ملعب جامعة ماكو بمدينة بوردور التركية، حيث يقيم الفريق معسكره الخارجي.

وسيتدرب الفريق في الفترة الصباحية قبل خوض المباراة مساءا، بهدف إجراء اختبارات لجميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر والاستعداد للمرحلة المقبلة من برنامج الإعداد.

ويواصل بيراميدز معسكره في تركيا حتى عودته إلى القاهرة يوم 14 أكتوبر، ثم يتوجه إلى أبو ظبي يوم 17 أكتوبر لمواجهة الزمالك يوم 20 من الشهر نفسه في كأس السوبر المصري، وسيواجه الفائز الفائز من المباراة بين الأهلي وسيراميكا في النهائي يوم 24.

وفي سياق متصل، أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024-2025 عن هبوط بيراميدز إلى المجموعة الرابعة إلى جانب ساجرادا الأنجولي ودجوليبا المالي والترجي التونسي في الدرجة الأولى.

قائمة مباريات الهرم في دوري أبطال أفريقيا

وجاءت مباريات بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا على النحو التالي

– الخطوة الأولى بيراميدز vs. ساجرادا بالقاهرة في الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر 2024.

– الجولة الثانية جوليبا vs. الأهرامات في مالي، بين 6 و8 ديسمبر 2024

-الجولة الثالثة الترجي vs. الأهرامات في تونس بين 13 و15 ديسمبر 2024

– الخطوة الرابعة بيراميدز vs. الترجي في القاهرة بين 3 و5 يناير 2025

– الجولة الخامسة ساجرادا ضد. الأهرامات في أنجولا بين 10 و12 يناير 2025.

– الخطوة السادسة بيراميدز vs. دجوليبا في مالي، بين 17 و19 يناير 2025.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق