تقرير: الاحتلال يعتم على اعداد القتلى والمصابين في صفوفه - أقرأ 24

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، من القدس المحتلة، إن الرقابة العسكرية الإسرائيلية تحاول فرض مزيد من التعتيم على ما ينشر فيما يتعلق بأعداد القتلى والإصابات وتحديدًا في صفوف جنود الاحتلال حتى أن الإصابات الطفيفة لا يتم التعامل معها من قبل بيانات جيش الاحتلال أو يتم توضح طبيعة هذه الإصابات.

 الرقابة العسكرية الإسرائيلية

وأضافت  «أبو شمسية»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن قبل يومين كان هناك بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية تحدث أن هناك كمين كبير أوقع عدد كبير من القتلى والمصابين لكن لم يتم الاعتراف بهذا إلا أمس، مشيرة إلى أن الاحتلال أعلن عن مقتل 5 من الجنود في معارك في جنوب لبنان.

 

وتابعت مراسلة القاهرة الإخبارية: «جيش الاحتلال أعلن أمس عن مقتل 5 جنود أخرين ولكن جراء قنبلة يدوية ألقيت من قبل مقاتلي حزب الله اتجاه قوات جنود الاحتلال الإسرائيلي الذين يحاولون التوغل أكثر داخل العمق اللبناني».

 

وعلى صعيد متصل؛ أغارت الطائرات الحربية والمسيرات الإسرائيلية بعد ظهر اليوم الجمعة على عدد من المناطق في جنوب لبنان.

 

 الطيران الحربي الإسرائيلي

وشنّ الطيران الحربي الإسرائيلي بعد ظهر اليوم سلسلة غارات جوية استهدفت عدة بلدات في جنوب لبنان، ومجرى نهر الليطاني شمال غرب بلدة البويضة شرق لبنان ومركز الهيئة الصحية الاسلامية في بلدة خربة سلم في جنوب لبنان، بحسب ما أعلنت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية.

 

واستهدفت طائرة مسيرة إسرائيلية بلدة صديقين الجنوبية، كما استهدفت طائرة مسيرة إسرائيلية سيارة على طريق عام القاسمية - برج رحال في جنوب لبنان ما أدى الى مقتل سائقها. 

 

واستهدفت الغارت في اندلاع النيران في مزرعة بيت راشد حيث أشجار الزيتون، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام.

 

وتعرضت بلدة الجميجمة قبل ظهر اليوم لغارة جوية إسرائيلية. وشنّ الطيران الحربي الاسرائيلي صباح اليوم غارة جوية استهدفت بلدة كفردونين الجنوبية، ما أدى إلى مقتل شخص وجرح آخر.

 

وعلى صعيد متصل؛ أكد الدكتور خليل دقران المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، على أنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي مازال مستمرا في حرب الإبادة على جميع محافظات قطاع غزة والهجمة الشرسة على المنظومة الصحية في قطاع غزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع اقرأ 24 الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق