محافظ أسيوط يتفقد وحدة الفيروسات الكبدية والمركز الصحي الحضري بمديرية الصحة - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محافظ أسيوط يتفقد وحدة فيروسات الكبد الوبائي

لولا عطا

اللواء د. تفقد الدكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، مركز فيروسات الكبد الوبائي والمركز الصحي التابع لمديرية الصحة الحضرية بمنطقة شرق للوقوف على سير العمل والخدمات المقدمة، وذلك ضمن زياراته من حين لآخر. . الخدمات الطبية تنفيذاً لأوامر القيادة السياسية سعياً للتواصل المباشر مع السكان، ورصد أي ضعف في مستوى… الخدمة الطبية والعلاج والتأكد من توفر الدواء والمعدات الطبية، والمستشفى. الدعم من أجل تقديم خدمة صحية جيدة، خلال فترة سفره مع د. أحمد سيد موسى نائب مدير إدارة الصحة للشئون الوقائية بأسيوط، ود. محمد جمال مساعد مديرية الصحة لعلاج القضايا بأسيوط.

وبدأ محافظ أسيوط زيارته بتفقد وحدة فيروسات الكبد والتي تضم عيادة السمنة وعيادة التهاب الكبد الوبائي ومركز التطعيمات، واطمأن على توفر جميع اللقاحات والأمصال بمركز التهاب الكبد الوبائي وقام بمقابلةهم ومعرفة مدى رضاهم عن الخدمات، بالإضافة إلى قسم صحة نمو الطفل وقسم نمو الطفل حيث تم التأكد من مستوى الخدمة مع الالتزام الطبي والمهني.

كما قام المحافظ بتفقد المركز الصحي الحضري حيث تم التأكد من معمل الأسنان ومختبر الأمراض المعدية والمعمل الطبي وإدارة صحة البيئة والأوبئة وإدارة التطهير والصيدلية على توافر كافة الأدوية. والعلاجات. المعدات الطبية، واستكمال النظام الطبي، ووجود فرق فعالة من الأطباء والممرضين والإداريين، وتقديم خدمات طبية شاملة، بالإضافة إلى الالتزام بالمعايير.

وشدد المحافظ على استمرار زياراته المفاجئة وفق نمط العمل الطبيعي بالمستشفيات المركزية والعامة والتأكد من تقديم كافة الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى الذين يزورونها بالشكل الصحيح وتوفير كافة سبل الدعم. وتوفير الإمكانيات اللازمة للمستشفيات العامة التي تخدم شريحة كبيرة من السكان في المراكز والمدن لتحسين النظام الصحي، وإظهار أن العمل جار لإيجاد حل سريع لطلبات المواطنين وتقديم الخدمات الصحية. اللازمة لرعايتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق