منتخب مصر - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اكتملت اليوم قوة منتخبنا الوطني بلاعبي مصر الدوليين الذين دخلوا معسكر المنتخب الذي بدأ أمس استعدادا لمواجهة موريتانيا في المباراة المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 والتي من المقرر أن تقام بالمغرب.

ويستضيف الملعب الرئيسي بالقاهرة تدريبات يومية لمنتخب مصر، حتى موعد زيارة موريتانيا، وستكون المواجهة الثالثة يوم 11 أكتوبر، على أن تكون مباراة العودة يوم 15 من الشهر نفسه.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن يبدأ المنتخب قبل 24 ساعة من الجدول الدولي الذي يبدأ اليوم، وسيدخل رباعي منتخب مصر المحترف المعسكر في بداية البرنامج الدولي، بصحبة محمد. ويصل صلاح اليوم بعد حصوله على الإذن الأول من طاقم المنتخب للوصول متأخرا 24 ساعة وبعد انتهاء الثلاثة الآخرين من المشاركة مع منتخباتهم في المباريات التي تم القبض عليهم أمس الأحد.

تشاجر أمس مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، وعمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، مع محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي.

وكشف المنتخب المصري عن جدول معسكره حتى يوم المباراة الثانية التي ستنطلق يوم 10 أكتوبر، بمؤتمر صحفي خاص بمباراة موريتانيا التي ستقام يوم 11 أكتوبر 2024 في مصر.

وبعد المباراة الأولى، يسافر الفراعنة إلى موريتانيا يوم 13 أكتوبر 2024، حيث سيقام المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العودة يوم 14 أكتوبر 2024.

وتختتم فعاليات المعسكر بالمواجهة الثانية بين الفريقين الموريتاني يوم 15 أكتوبر 2024.

برنامج بدني مكثف للاعبين في معسكر منتخب مصر

قام حسام حسن المدير الفني بوضع برنامج بدني للاعبين للعمل بشكل أكبر على القياسات العضلية والوزنية للاعبين عندما بدأوا دخول المعسكر أمس، وذلك من أجل العمل على رفع مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين خاصة. . للأهلي والزمالك بعد حصولهما على إجازة لمدة أسبوع فقط بعد خوضهما مباراة السوبر الأفريقي.

وترغب منشآت فارو في الاستفادة من أول 48 ساعة في المعسكر لإيصال اللاعبين إلى الحالة البدنية المطلوبة، مع تدريب صباحي وتدريب مسائي.

ويتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا برصيد ست نقاط، بعد فوزه في مباراة الذهاب والإياب على منتخب الرأس الأخضر 3-0، وبوتسوانا 4-0.

وتضم قائمة هدافي الفريق محمد الشناوي – مهدي سليمان – محمد عوض – مصطفى شوبير، في الدفاع رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام – خالد صبحي – محمد حمدي شرف – أحمد عيد، في خط الوسط محمد شحاتة – أحمد نبيل كوكا – حمدي فتحي – مروان عطية – ناصر ماهر – أحمد سيد زيزو ​​- نبيل عماد دونجا – محمود حسن تريزيجيه – عمر مرموش – محمد صلاح – مصطفى فتحي – إبراهيم عادل في الهجوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق