غياب أشعة الشمس.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في القاهرة اليوم الاثنين 7 أكتوبر - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طقس القاهرة تشهد القاهرة الكبرى، اليوم الاثنين، طقس خريفي لطيف على كافة مناطق المملكة، بحسب ما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية.

الطقس في القاهرة

كشفت الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة بالقاهرة الكبرى اليوم الاثنين، مشيرة إلى ظهور سحب منخفضة ومتوسطة في سماء القاهرة تعمل على حجب أشعة الشمس وتلطيف الأجواء وإضفاء إحساس بالأجواء الخريفية الممتعة. .

القاهرة

القاهرة اليوم

كشفت الأرصاد الجوية عن حالة الطقس في القاهرة اليوم، حيث تشهد القاهرة الكبرى طقس حار نهارا في العديد من أنحاء المملكة، مع درجات حرارة معتدلة ليلا وصباحا.

الطقس الحالي في القاهرة

أظهرت الأرصاد الجوية أن الطقس في القاهرة الآن يشوبه بعض السحب على جميع أنحاء المملكة، وذلك بسبب انتشار السحب المنخفضة والمتوسطة.

القاهرة

القاهرة

وعن حالة الطقس في القاهرة، رصدت هيئة الأرصاد الجوية انخفاضًا طفيفًا على درجات الحرارة، حيث سجلت أعلى درجة حرارة في القاهرة الكبرى 32 درجة مئوية، بينما وصلت الدنيا إلى 22 درجة مئوية.

القاهرة

مشمس اليوم في القاهرة

أكدت الأرصاد الجوية أن الطقس اليوم في القاهرة يشهد رياحًا معتدلة تعمل أحيانًا على مناطق أخرى بسرعة 30 كيلومترًا في الساعة، مما يعمل على تحسين الأجواء.

شهدت القاهرة الكبرى، في وقت مبكر من الصباح، رذاذًا مائيًا على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من منسوب المياه المرتفع.

إقرأ المزيد عظيم 35… الأرصاد تعلن حالة الطقس للقاهرة اليوم الأربعاء 14 أغسطس

رطوبة عالية.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس في القاهرة اليوم الاثنين 15 يوليو 2024

القاهرة غدا.. الأرصاد تكشف توقعات الطقس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق