بالبلدي: مريم حسين هاربة من ديزني إلى افتتاح مهرجان الجونة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net نجحت الممثلة الكويتية  مريم حسين  في أن تمزج بين الأناقة والاحتشام بإطلالتها خلال حضورها حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي لعام 2024، الذي أقيم ليلة أمس بحضور كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن.

وجاءت إطلالة مريم حسين مستوحاه من أميرات عالم ديزني، حيث ارتدت فستانًا طويلًا مجسمًا من أعلى ومنفوشًا من أسفل، بصيحة الكب، صمم من الساتان السائل باللون الأسود من تصميم مايكل سينكو.

واختارت لم خصلات شعرها للوراء ذيل حصان لتتباهي بنعومته وطوله، ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

احتفى مهرجان الجونة في دورته السابعة هذا العام، بتكريم الفنان محمود حميدة بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، تتويجًا  لأدواره التي برع في تقديمها في السينما والتلفزيون، إلى جانب الدور الذي يلعبه بعيدًا عن أعين الكاميرات في تطوير السينما المصرية، سواء أكان ذلك عن طريق الإنتاج عبر شركة "البطريق للإنتاج الفني" التي أسسها في التسعينيات، أو عبر مجلة "الفن السابع" التي اهتم بإصدارها لعدة سنوات.

 

 

 

 

تتألق على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت بالأناقة في فستان من الساتان السائل باللون الأسود من تصميم مايكل سينكو. تحفة خالدة لليلة من السحر السينمائي!

وانطلق مساء أمس حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي لعام 2024، بحضور نخبة مميزة من نجوم ونجمات الوسط الفني على السجادة الحمراء، وكان أبرزهم محمود حميدة، ويسرا، ولبلبة، ورانيا يوسف، وحسين فهمي وزوجته، وبشر وزوجها، وأروى جودة وخطيبها، وأحمد داوود وزوجته علا رشدي، ومنة شلبي، وأمينة خليل، وهند صبري، وتامر هجرس وزوجته، وفتحي عبد الوهاب، ومي سليم، وميس حمدان، وكريم قاسم، وإنجي المقدم، وهاني رمزي وزوجته.

كما يشهد المهرجان هذا العام مشاركة 55 فيلماً روائياً طويلاً ووثائقياً، إضافةً إلى 16 فيلماً قصيراً، من 40 دولة حول العالم، ومن بين هذه الأفلام، ستشهد 6 أفلام عرضها العالمي الأول، فيما تقدم 12 تجربة سينمائية لمخرجين جدد، ولتمكين المرأة في صناعة السينما، تصل نسبة الأفلام التي صنعتها مُخرجات إلى 44%.

06dfd74452.jpg
2481ec3925.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق