بعد التتويج بالسوبر.. ماذا ينتظر الأهلي المرحلة المقبلة ؟ - أقرأ 24

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة في المرحلة المقبلة، على المستوى المحلي والعالمي والقاري.

ويأتي ذلك، بعد تتويج المارد الأحمر، أمس الخميس، بلقب السوبر المصري (2024) بالإمارات، للمرة الخامسة عشر في تاريخه، على حساب غريمه التقليدي الزمالك، عن طريق ضربات بنتيجة 7/6، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الانتركونتيننتال

تعد مواجهة العين الإماراتي، الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في بطولة كأس الانتركونتيننتال 2024، التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، هي أولى هذه التحديات التي تنتظر الأهلي، المرحلة المقبلة.

كلاكيت تاني مرة

كلاكيت تاني مرة، هو الشعار الذي يجب انطلاقه على مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، السبت الموافق 2 نوفمبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى بمسابقة دوري نايل (موسم 2024/2025).

وكان المارد الأحمر، توج بلقب دوري نايل الموسم الماضي، للمرة الـ44 في تاريخه، بعد منافسة شراسة للغاية مع فريق بيراميدز.

حلم الأميرة السمراء الـ13

يواصل المارد الأحمر، رحلة الدفاع عن لقبه القاري، عندما يبدأ مشواره في مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بمواجهة ستاد أبيدجان الإيفواري، خلال نوفمبر المقبل، في إطار سعي الأهلي نحو حلم النجمة الثالثة عشر من الأميرة السمراء.

وتوج النادي الأهلي، بلقب دوري أبطال إفريقيا، نسخة الموسم الماضي (2023/2024)، للمرة الثانية عشر في تاريخه، على حساب الترجي التونسي، بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب بهدف نظيف.

الأهلي يبدأ الاستعداد للعين غدًا

من جانب آخر، يبدأ النادي الأهلي، الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام العين الإماراتي، غدا السبت، بعد الراحة السلبية، التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، عقب العودة من الإمارات صباح اليوم الجمعة، بعد حصد لقب السوبر المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق