نظام هواوي HarmonyOS يستقل بشكل كامل الآن عن نظام الأندوريد - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت شركة هواوي من تطوير نظام HarmonyOS ليكون مستقلاً تماماً عن نظام أندرويد، حيث يبدأ تحديث HarmonyOS Next بتغييرات تدفع نظام التشغيل في الاتجاه الصحيح نحو الاستقلالية الكاملة.

تؤكد العملاق الصيني هواوي أن تحديث HarmonyOS Next يبدأ بزيادة في الأداء وتحسين عمر البطارية وكفاءة أكبر في العمل مع أجهزة الشركة المختلفة.

ويأتي تحديث HarmonyOS Next بمنظور جديد يبتعد عن فكرة تطوير نظام آخر على نظام أندرويد، حيث تعتزم هواوي في هذا التحديث تطوير نظام فريد خاص بشركة هواوي، فيضم النظام الجديد أكثر من 100 مليون أجزاء من التعليمات البرمجية، مع العديد من التحسينات التي تدعم المستخدم بوظائف محسنة.

كما تؤكد هواوي أن الإصدار الجديد من نظام التشغيل سيدعم المستخدم بتجربة سلسة، مع عمل سريع للغاية على الأجهزة المختلفة.

تحسين الأداء

وأكدت العملاق الصيني أن نظام HarmonyOS القادم سيأتي بتحسينات كبيرة في الأداء، وكذلك في استهلاك الطاقة، حيث من المتوقع أن تتمتع الأجهزة التي تتميز بنظام التشغيل بعمر أطول للبطارية وعمر إضافي يصل إلى 56 دقيقة.

يوفر هذا التحديث أيضًا متوسطًا يبلغ 1.5 جيجابايت من الذاكرة لاحتياجات المستخدم.

ويهدف HarmonyOS Next أيضًا إلى التركيز على الإجراءات الأمنية بتصميم جديد يعرف باسم “Star Shield”، والذي يدعم حماية البيانات بمستوى أفضل، مع منع حماية التطبيقات من الوصول غير المصرح به إلى البيانات، دون مشاركة الملفات المشفرة لإدارة البيانات والخصوصية بشكل أفضل. حماية.

من جانب آخر، يواجه تحديث HarmonyOS Next بعض المشاكل في استقلاله الكامل عن نظام أندرويد، حيث يدعم نظام هواوي عددًا أقل من التطبيقات مقارنة بنظام أندرويد، إلا أن هواوي تؤكد أن النظام يدعم بالفعل أكثر من 15000 تطبيق أساسي .، والنظام متوفر الآن في السوق الصيني فقط.

مصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق