بعد التهديد برحيله، كولر لـ “شيكابالا” شكرًا على قبلة الحياة - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كوهلر، من تحقيق الفوز على شريكه غريمه التقليدي الزمالك، في كأس السوبر المصري.

وكان الزمالك على وشك التتويج باللقب بركلات الترجيح، بعدما أهدر مدافع الأهلي يوسف أيمن ركلة الجزاء الأولى، لو لم يهدر شيكابالا قائد الفارس الأبيض المباراة التالية، لتتعادل النتيجة ويتعادل العملاق الأحمر يأتي. الآن فازوا باللقب.

وكاد كوهلر المدير الفني للأهلي أن يتخلى عن منصبه كمدير فني للفريق، حال خسارته أمام منافسه التقليدي للمرة الثانية في أقل من شهر بعد خسارته بطولة أمم أفريقيا.

وجاء الفوز لينقذ موقف المدرب السويسري، وليوجه رسالة من داخل نفسه لشيكابالا المدير الفني للزمالك، ليشكره على إنقاذ أمله، بعد أن أضاع فرصة الحصول على المباراة الماضية.

الاهلي يفوز بكأس السوبر المصري

توج الأهلي باللقب الخامس عشر في تاريخه لكأس السوبر المصري بعد فوزه على الزمالك بركلات الترجيح 7 / 6، في مباراة جمعت الفريقين مساء الخميس بالعاصمة الإماراتية أبو دبي.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بدون أهداف، فلعب الفريقان في الوقت الإضافي، واستمر النظام في الوقت الإضافي، وحسم الفريقان ركلات الترجيح لتحديد الفريق الذي سيتوج باللقب.

متابعة جمهور الموقع من خلال قناة اليوتيوب اضغط هنا

تابعوا فكرة فن عبر قناة (الواتس اب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن هو موقع إلكتروني شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية فريدة للقارئ. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، سعر البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق