أبناء الفنانين يخطفون الكاميرات على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة (صور) - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى منذ قليل، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024، في دورته السابعة، بمشاركة العديد من النجوم المصريين والعرب والأجانب.

شهدت الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي 2024، ظهور العديد من فناني “الريد كاربت” وأبنائهم الصغار، منهم الفنان أشرف عبد الباقي وابنته المخرجة الشابة زينة.

كما حرصت الفنانة غادة عادل على اصطحاب ابنتها مريم معها إلى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي السابع، وارتدت ملابس بيضاء وحمراء.

اصطحب الفنان فتحي عبد الوهاب نجله لأول مرة للمشاركة في إحدى الفعاليات تحت أضواء وسائل الإعلام والشاشات، كما حضر الفنان محمود حميدة برفقة زوجته ونجله خالد وزوجته الفنانة بشرى.

ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى دعم نمو صناعة السينما في المنطقة، ويوفر منصة لصانعي الأفلام لعرض أعمالهم واكتشاف الأصوات والمواهب الجديدة التي تساهم في تطوير هذه الصناعة.

متابعة جمهور الموقع من خلال قناة اليوتيوب اضغط هنا

تابعوا فكرة فن عبر قناة (الواتس اب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن هو موقع إلكتروني شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية فريدة للقارئ. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، سعر البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق