«الأرصاد» توضح حقيقة موجة الطقس المتوقعة غدًا - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وتستمر التغيرات الجوية البسيطة، من الارتفاع إلى الانخفاض قليلاً، حتى يسود غداً الأربعاء، طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، ويكون الجو شديد الحرارة على جنوب الصعيد. بحسب ما جاء في بيان للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان أصدرته السلطات منذ قليل، عن بيانات الطقس ليوم غد، حيث تكون درجة الحرارة معتدلة في بداية الليل تميل للبرودة في النهاية وفي الصباح في كافة أنحاء البلاد. العالم.

المناخ

ومن المتوقع أن يظهر الضباب المائي صباحا على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المرتفعة، وقد يكون كثيفا على المناطق الساحلية الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة.

وأشار خبراء الأرصاد الجوية، بحسب تقرير طقس الغد، إلى أن الرياح ستكون معتدلة وقوية أحيانًا على مناطق جنوب سيناء وشمال مصر أحيانًا.

درجات الحرارة غدا

وتكون درجات الحرارة المتوقعة ليوم غد الأربعاء 9 أكتوبر كالتالي

القاهرة الكبرى العظمى 32 درجة، والصغرى 22 درجة مئوية.

الوجه البحري العظمى 31 درجة مئوية، والصغرى 21 درجة مئوية.

السواحل الشمالية العظمى 28 درجة، والصغرى 19 درجة.

جنوب سيناء العظمى 35 درجة، والصغرى 24 درجة مئوية.

شمال مصر العظمى 34 درجة، والصغرى 18 درجة مئوية.

جنوب مصر العظمى 37 درجة، والصغرى 22 درجة مئوية.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق