بث مباشر مباراة لافيينا وراية الرياضي في الدوري المصري للمحترفين 2024 - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مباشر مباراة لا فيينا وراية الرياضي في دوري المحترفين المصري 2024. تقام اليوم الثلاثاء مواجهة مثيرة بين لا فيينا وراية الرياضي في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري مصر للمحترفين 2024. موسم 2024-2025، على ملعب لا فيينا.

بدأت المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بث مباشر مباراة لا فيينا وريا الرياضي في الدوري المصري الممتاز 2024

سيتم بث المباراة بين لا فيينا ورايا مباشرة على قناة On Sport، حيث يمكن للجماهير متابعة أحداث المباراة بالدقيقة. ويعرض لكم فكرة فن إعلان لا فيينا وراية في دوري مصر للمحترفين 2024.

شاهد مباراة لا فيينا ورايا في الدوري المصري للمحترفين 2024

انطلقت عصر أمس الاثنين، مباريات الجولة الأولى من دوري المحترفين، حيث خسر طنطا على ملعبه من وادي دجلة بهدف نظيف، وبنفس النتيجة تغلب بلدية المحلة على الداخلية. الملعب الأخير، والترسانة فاز على منتخب السويس على ملعب حسن الشاذلي.

وفاز أبو قير للأسمدة على المنصورة بنتيجة 3-0، فيما حسمت مباراة جيدة بهدف في نفس المباراة بين المصرية للاتصالات وبروكسي.

كيفية مشاهدة مباراة لا فيينا ورايا الرياضي في دوري المحترفين 2024

ويشارك في دوري المحترفين هذا الموسم فرق الداخلية والمقاولون العرب وبلدية المحلة، بعد إقصائهم من الدوري الممتاز العام الماضي.

المباراة بين لا فيينا وريا الرياضي في دوري المحترفين 2024

ويدخل لا فيينا المباراة بحثاً عن الفوز في بداية مشواره للتأهل إلى الدوري المصري بعد فشله في تحقيق ذلك الموسم الماضي، فيما يبحث راية عن تحقيق مفاجأة بالفوز.

وتخلى لافيينا عن عدد كبير من لاعبيه وتعاقد مع لاعبين جدد، وتأمل الإدارة أن تنجح التشكيلة الجديدة في المنافسة بقوة على الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن ناحية أخرى، دعم راية فرقه بالعديد من اللاعبين، مثل رمضان محمد، حارس مودرن سبورت، أحمد علي الونش من العبور، محمود شعبان من كفر الشيخ، محمد سيد من فاركو، محمود عوكل من أسيوط. والبترول أسامة خليل ومحمد الكومي من غزل المحلة ومحمد مصطفى وحارس مكادي وعبد الرحمن قشكيش من النصر ومحمود فيليكس من بتروجيت.

يدير المباراة إبراهيم محجوب ويعاونه محمد عبد العظيم وأحمد خلف، ويتولى محمد عبد الحافظ الحكم الرابع.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق