قطع المياه اليوم عن سوهاج الجديدة، اعرف الموعد وعدد الساعات - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحظى مسألة قطع المياه باهتمام كبير من قبل الأهالي وأصحاب المحلات التجارية، حيث أن مصالحهم تتأثر بشكل مباشر بانقطاع المياه، لذلك من الضروري أن يحصل السكان على معلومات حول مواعيد قطع المياه مسبقاً يمكنهم إدارة احتياجاتهم بفعالية.

تفاصيل حول قطع المياه اليوم عن محافظة سوهاج

أعلن جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، أنه سيتم قطع مياه الشرب عن العديد من مناطق المدينة اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024، من الساعة 4 عصرًا حتى 7 مساءً، ولمدة ثلاث ساعات.

وأوضحت الوزارة في بيان رسمي أن سبب التعطيل هو تنفيذ أعمال توسعة في محطة المياه، وتطلب من الأهالي توفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة القطع لضمان عدم تأثر حياتهم اليومية.

مشروعات مدينة سوهاج الجديدة على أعلى مستوى

تعد مدينة سوهاج الجديدة إحدى مدن الجيل الثالث التي أنشأتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث تمتد على مساحة إجمالية قدرها 30,351.4 هكتارًا.

وتشمل خطط المدينة تنفيذ أجزاء من مبادرة الرئيس “الإسكان لكل المصريين”، بالإضافة إلى توفير مناطق سكنية صغيرة ومتنوعة للسكان، تمكنهم من بناء منازلهم الخاصة حسب الاحتياجات الخاصة.

استثمارات متنوعة بحكومة سوهاج لخدمة المواطن

تم تخصيص أكثر من 42 عقارًا استثماريًا بمساحات مختلفة، منها الاستخدامات التجارية والإدارية والسكنية والتعليمية والطبية.

وهذا الفارق يعزز معدل التنمية ويخلق فرص عمل جديدة لأبناء الولاية.

ويشمل ذلك تحسين الطرق، وزيادة كفاءة الشبكة وخدمات الكهرباء، وزراعة وتجميل المناطق المختلفة، بالإضافة إلى تنفيذ مشاريع خدمية مختلفة.

تنفيذ 42 عمارة سكنية بإجمالي 1008 منازل ضمن المشروعات السكنية الحالية.

وفي إطار مشروع “الإسكان لكل المصريين” يتم تنفيذ 42 عمارة سكنية منها إجمالي 1008 منازل بمساحة 90 مترًا مربعًا لكل وحدة (نموذج به 3 غرف نوم وغرفة معيشة).

كما يجري تنفيذ 180 وحدة سكنية بمساحة 75 متراً مربعاً (نموذج غرفتين وصالة) لتلبية احتياجات المتقدمين.

وتمثل هذه المشاريع جزءاً من الجهود المبذولة لتلبية الطلب المتزايد على السكن في المدينة وتحسين الظروف المعيشية لسكانها.

باختصار، تظهر المعلومات المتعلقة بانقطاع المياه والمشاريع الحضرية أهمية التخطيط الجيد والتعاون بين الجهات المعنية والسكان لضمان استمرار الحياة اليومية دون انقطاع.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق