كشف غموض جريمة قتل طفلة بالدقهلية| تفاصيل - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن مباحث الدقهلية من كشف لغز مقتل طفلة تبلغ من العمر عشر سنوات، بعد العثور على جثتها في صندوق كبير وسط القمامة في شرفة شقة عمها بعزبة إبراهيم بقرية سنديلة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن زوجة عمه هي المسؤولة عن الحادث من أجل سرقة أقراطه الذهبية من أجل سداد ديونه.

وعلى الفور تم القبض على المتهم، وأمر اللواء مجدي عبد العزيز من قوات دفاع الدقهلية، بإحالته إلى النائب العام للتحقيق معه.

بدأت الأمور عندما تلقى أحد ضباط شرطة بلقاس، بلاغًا من “محمد أ” 36 عامًا، يفيد باختفاء ابنته “لميس” 4 سنوات، من سكان عزبة إبراهيم ذات القرابة وقرية سنديلة. داخل منطقة القاعدة، من المنزل منذ الصباح، فأمر اللواء محمد عز مدير مباحث المباحث الجنائية بإدارة المباحث الجنائية بإدارة دفاع الدقهلية بتشكيل فريق تحقيق يضم ضباط من المباحث الجنائية وبلقاس. مركز البحوث التابع للمعهد بالتعاون مع وزارة الأمن العام بالدقهلية لكشف غموض هذه الحادثة.

تمكن ضباط مباحث جنايات غرب الدقهلية بقيادة العقيد د. وانتقل إلى المدينة شريف أبوعيشة رئيس القسم، وضباط ومباحث مركز شرطة بلقاس بقيادة المقدم محمد البنا رئيس المباحث والقوة المرافقة له. وتم فحص كاميرات المراقبة وتفتيش كافة ممرات المنزل.

وبتفتيش منزل شقيق المبلغ، عثر على “جثة هامدة” للطفل موضوعة داخل هاتف محمول وموضعة في صندوق كبير في شرفة الشقة.

وبالتحقيق، تبين أن زوجة عمه رحمة م.ج، 24 عاماً، تخلت عن الطفل لسرقة أقراطه الذهبية، بسبب صعوبات مالية وعدم سداد الدين المستحق على والده. .

وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة بقصد سرقة حلقها الذهبي، وأكد أنه فشل في إخفاء جثتها، ووضعها في خصرها ووضعها في صندوق كبير بجانب أخرى القمامة في الشرفة.

وأطلع المتهم على المسروقات، وبعرضها على النيابة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق