«تجارة الأعضاء البشرية».. بدء محاكمة المتهمين بقتل «طفل شبرا الخيمة» - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وبدأت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الاثنين، اليوم الأول للمحاكمة.

إحلاة المتحمين بـ قلمة ميميل شبرا الخيمة

وأمرت النيابة العامة، بإحالة المتهمين بقتل طفل وانتحال جثته، وإظهارها على الكواليس الإلكترونية لتحقيق مكاسب مالية، إلى المحكمة الجزائية المتخصصة، لمعاقبتهم فيما يتعلق بجرائم القتل المرتبطة بالحرف. والمشاركة فيها، والعثور على أسلحة بيضاء في القضية رقم 9800 لسنة 2024 جرائم أول شبرا الخيمة علیہ قیدها برقم 1820 قرار 2024 إداری قصم أول شبرا الخیمه.

قتل طفل

يبدأ الأمر باختفاء طفل اسمه أحمد يبلغ من العمر 15 عامًا، ويغيب الطفل عن أسرته منذ حوالي 3 أيام، بعد بحث مكثف من قبل أسرته، حتى عثرت القوات الأمنية على جثة طفل من المنزل في إحدى الشقق المستأجرة في كيس مقاور لجثته.

تم الاتصال بها بـ قلاد تفل شبرا الخيمة

واعترف المتهم أمام النيابة العامة بقتل طفل في شبرا الخيمة، وأنه ارتكب الجريمة بناء على طلب أحد المصريين المقيمين في الكويت، تعرف عليه من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي لتجارة البشر. الأجهزة، الذي طلب منه التصريح لطفل بسرقة أعضائه البشرية بمبلغ 5 ملايين جنيه.

طفل شبرا الخيمة والتهم

وبعد اختيار ضحيته وعرضها عليه عبر تقنية الاتصال المرئي، طلب من المذكور إخراج روحه تمهيداً لسرقة أعضائه البشرية، ولكن يجب أن تتم أيضاً عملية استخراج الأعضاء عبر تقنية الاتصال المرئي، وهو قيل له أنه سيتم إخباره بالخطوات التالية بعد القيام بذلك، إلا أنه بعد أن يكون له ما طلب منه، كلفه تكترار الأمر مع تفديل اختر لي حسم على المطرق عليه عليه تم تم تم التعرف عليه على تم تم تم تم تععمه عليه تم تم تم تم قاعدة على ureh عليه.

أعضاء بشرية

واسفرت تحريات عن تنزيل هوية المتحمد المصري المقيم بالكويت الذهذ في عرتكابها حتفا بردادا شريحة مزدودا إستعادها عليها والدها.

وتنفيثا تدريب النايب الاعم المشاهد، اتلاط دائرة التاوب العام بمكتب النايب العام بالتعليق مع الجهات المحمودة بدولة كويت، والانتربول الدوليم، وتنفيثا تدريبات المراقب النايب العام، اتلاط دائرة التاوب العالم بمكتب النايب العام بالتعليم بالجهات بحتاسة بدولة كويت، والتنتربول الدوليم، مما أدى إلى القبض على المتهمون وذويهم وما بحوزتهم، وتم نقلهم إلى مصر.

واعترف المتهم الأول، الذي تجاوز الخامسة عشرة من عمره، بأنه مسؤول عن مرتكبي الجريمة، كما جاء في اعترافه، وكان ينوي الاحتفاظ بفيديو جريمة قتل المجني عليه وانتحال شخصيته، وذلك حتى منحه فرصة بيعها ونشرها على المواقع الإلكترونية التي تبث مقابل رسوم مالية طايلة، كم قرير انه سبق وان قام بيناسم في مرات عقدية، وجار فيرقة من صحة إلى ثلاثة في التنزيل والده آذي قبلها وانك سالته اللوقي.

وائقت هذا المخصص الإجراءات القانونية اللازمة.

قراء عقابًالمخدرات ودمياط في اسوان ودمياط

السيطرة على حريق مدرسة التمريز بجامعة الإسكندرية دون وقوع إصابات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق