ضبط 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفذت وزارة الداخلية حملات مرورية على الطرق والشوارع لإدارة الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري وتقليل نسبة الحوادث على الطرق.

واصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية لتحقيق الانضباط وتطبيق القانون وقواعد المرور على قائدي المركبات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت خلال ساعات عن ضبط 24 (28673) مخالفة مرورية مختلفة، منها المخالفات التالية

(1716) جريمة القيادة بدون رخصة.

(42) دراجة نارية معطوبة.

(10017) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

(1487) إساءة التحدث في الهاتف الخليوي أثناء القيادة.

(12) انتهاك الوضع غير الرسمي.

(6) مخالفة شروط الترخيص.

وشهدت ساحات وشوارع العاصمة تدفقا كثيفا لرجال المرور لإطلاق حملات مرورية حثيثة ورصد كافة المخالفات المرورية بمختلف أنواعها وعدم التهاون مع المخالفين لقواعد وإجراءات المرور تتم إزالتها أيضًا.

وتقف الحملات المرورية فوق محاور وشوارع الجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين باتباع قواعد المرور والأخلاق الحميدة، والحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة عن القيادة بشكل مختلف، أو التوقف بشكل غير صحيح على الطرق السريعة.

قامت الإدارة العامة للمرور بحملات قوية على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدرات، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، مركبات الإغاثة المرورية، ومركبات الدفع الرباعي، والدراجات النارية لدى إدارة المرور كما عززت تواجد الخدمات المرورية على الطرق، وعززت ونشر عملية فحص المحاور لمنع ظهور أي اختناقات مرورية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق