«الأهلي رجع صحتها».. جورجينا تعلن عودتها للمنزل بعد تعرضها لوعكة صحية - أقرأ 24

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت المؤثرة وعارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، عن تعرضها لوعكة صحية وإصابتها بالتهاب رئوي، أدى إلى مكوثها في المستشفى بالسعودية لمدة 4 أيام لتلقي العلاج.

جورجينا تتعرض لوعكة صحية

وكتبت جورجينا عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «أخيرًا عدت إلى المنزل قضيت 4 أيام في المستشفى مصابًا بالالتهاب الرئوي، أنا أفضل الآن ولكن ما زلت أتعافى في المنزل مع عائلتي».

أوضحت: «يجب أن أقول شكرًا جزيلا لجميع الموظفين والأطباء والممرضين وكل من في المستشفى.. لقد اعتنوا بي شكرا لكم جميعا على هذه بشكل رائع وأنا ممتن جدا لذلك الإقامة الرائعة».

جورجينا تهنئ الأهلي بعد الفوز على الزمالك

هنأت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، النادي الأهلي بعد فوزه على الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024.

وكتبت جورجينا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تهانينا، على فوز أعظم نادي في القارة الإفريقية»، وأشارت في منشورها إلى الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على فيسبوك.

وتوج الأهلي بالسوبر المصري 2024، بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعدما أضاع كابتن الزمالك عمر جابر الركلة الأخيرة للأبيض، بكرة اصطدمت بالعارضة.

إخلاء مسؤولية إن موقع اقرأ 24 الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق