مانشستر يونايتد - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من ترك منصبه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت صحيفة مانشستر إيفنينج الإنجليزية، إنه سيتم عقد اجتماع خلال الساعات القليلة المقبلة في لندن لتقرير مصير تين هاج في ظل البداية السيئة لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وضعت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، الألماني توماس توخيل، على رأس قائمة المرشحين لخلافة المدير الفني الجديد للشياطين الحمر.

ويتمتع توماس توخيل بتجارب قوية مع تشيلسي، قاده إلى لقب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ، وبوروسيا دورتموند الألماني.

آخر ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتراجع مركز مانشستر يونايتد هذا الموسم إلى المركز 14 في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق مانشستر يونايتد 7 نقاط فقط في 8 مباريات خاضها الفريق حتى الآن في المسابقة، وسجل لاعبوه 5 أهداف حتى الآن.

أفكار هاج العشرة حول مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

وتحدث تين هاج عن تعادل فريقه أمام أستون فيلا أمس الأحد قائلا “أعتقد أن هذه هي المباراة الرابعة التي نحافظ فيها على شباكنا نظيفة هذا الموسم. كان لدينا تنظيم ووحدة جيدان للغاية. كان هناك هيكل وروح جيدان”. لدينا العزم والمرونة.

وتابع “في النهاية، كانت لديهم فرصة جيدة، لكنني أعتقد أنها كانت مجرد فرصة واحدة”.

وأضاف “لقد صنعنا بعض الفرص، لكن لم تكن هناك فرص كثيرة. سددنا في العارضة وسنحت لراشفورد أيضًا فرصًا، لكن كلا الفريقين كانا متوازنين حقًا”.

مانشستر يونايتد ينضم إلى السباق للتعاقد مع مرموش

مانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال من بين الأندية المهتمة بالتعاقد مع لاعب خط وسط آينتراخت فرانكفورت عمر مرموش في الوقت الحالي.

وحقق مرموش بداية ممتازة للموسم، حيث سجل ستة أهداف في خمس مباريات فقط في الدوري الألماني، وسبعة أهداف في ثماني مباريات بجميع المسابقات.

وأكدت مصادر قريبة من وضع اللاعب لموقع CaughtOffside أن مرموش كان منذ فترة طويلة على رادار أندية مثل ليفربول وأرسنال، بينما قد يكون مانشستر يونايتد وويست هام ونوتنجهام فورست من بين الأندية التي تتطلع إلى تقدم المهاجم على أرضه.

يمكن أن يبدأ مانشستر يونايتد وويست هام في زيادة اهتمامهما بمرموش مع اقتراب فترة الانتقالات لشهر يناير، ومن المفهوم أن آينتراخت منفتح على ة العروض إذا كانت في حدود 30 مليون يورو للاعب يبلغ من العمر 25 عامًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق