عرض فيلم «بنسيون دلال» في السعودية الخميس المقبل - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد دور السينما في السعودية لاستضافة فيلم “بنسيون دلال” الخميس المقبل 10 أكتوبر، في تجربة ترفيهية كوميدية وفريدة من نوعها.

أحداث فيلم بنسيون دلال

تدور أحداث فيلم معاش دلال حول سيد الجداع، الذي يخطط لخداع أبنائه الخمسة من خلال بيع المعاش الذي لديهم بوثائق مزورة، قائلاً إنه سيسافر للقاء المستثمر.

أثناء غيابه، يرغب ابنه مجاهد، الذي يدير معاشًا، في تنظيم حفل غنائي لتحقيق أرباح ترضي والده، وفي الوقت نفسه، يحاول ابنه عادل، الذي يطمح أن يصبح مغنيًا، دعوة منتج معروف للاستماع إليه.

أما الابنة “عايدة” الناشطة النسوية، فتدعو مجموعة من أصدقائها ومعجبيها لتصوير فيلم عن سوء المعاملة، وهي تنتمي إلى المجموعة وهي شخص رائع متقاعد.

تصبح الأمور أكثر صعوبة عندما يحاول الابن باستاردو سرقة بنك قريب من المعاش عبر نفق حفره في الطابق السفلي.

ابطال فيلم دلال بنسيون

ويشارك في بطولة فيلم “معاش دلال” عدة نجوم من الوسط المهني، منهم الفنان بيومي فؤاد، عمر متولي، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلى، إبراهيم سمير، خالد سرحان، غادة طلعت، تأليف حسين نيازي.، إخراج شادي الرملي.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق