باستثمارات 127 مليون دولار .. “ترافكو للسياحة” تستهدف طاقتها الفندقية بنحو 980 غرفة - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 07 أكتوبر 2024 | 1120 صباحا

مجموعة ترافكو للسفر

تعتزم مجموعة ترافكو للسياحة زيادة طاقتها الفندقية بمنطقة غرب القاهرة بنحو 980 غرفة باستثمارات 127 مليون دولار في العام المقبل 2025.

قال مصدر مسئول، إن الطاقة الفندقية لشركة ترافكو للسياحة عبر ذراعها الفندقية “جاز للفنادق والمنتجعات” بغرب القاهرة، في منطقة الأهرامات ومدينة السادس من أكتوبر، تعادل نحو 600 فندق غرف الفنادق، وزيادتها تأتي داخل الدولة. تخطط لتحسين منتجاتها السياحية، بحسب “العربية بزنس”.

وأوضح أن ترافكو ستكون أول شركة تقوم بإدارة فندق بالقرب من مطار سفنكس غرب مدينة السادس من أكتوبر، وهو أحد أحدث المطارات المصرية التي تم إنشاؤها بهدف تحسين حركة السياحة إلى أهرامات الجيزة. فضاء.

وأشار إلى أنه تم العثور مؤخرا على فندق بالقرب من المطار، ضمن فندق جديد سيدخل الخدمة العام المقبل.

وقال علاء عقل الرئيس التنفيذي لشركة جاز للفنادق، في تصريحات سابقة، إن الطاقة الاستيعابية للفنادق المرتبطة بمجموعة جاز للفنادق سترتفع، بعد الانتهاء من أعمال الإنشاء، من 15.55 إلى 18 ألف غرفة،3 نهاية العام الجاري.

وتمتلك المجموعة نحو 66 فندقًا في مختلف المناطق السياحية، و26 فندقًا ثابتًا تعمل على رحلة نهر النيل بين الأقصر وأسوان جنوب مصر”، بحسب رئيس المجموعة.

أنجزت مصر ما يقرب من 99% من أعمال إنشاء المتحف المصري الكبير غرب القاهرة، بالقرب من موقع الأهرامات القديمة، ومن المقرر الانتهاء منها في نوفمبر المقبل، بحسب تصريحات مصادر حكومية. في العربية للأعمال.

وتهدف عملية التطوير التي تشهدها هذه المنطقة إلى تقديم منتج سياحي فريد يخدم منطقة الأهرامات والمتحف المصري الكبير، وترغب شركات الاستثمار السياحي الكبرى في تحسين قدراتها مع توقعات بزيادة الطلب السياحي، بحسب المصادر.

وأوضح أن “الفنادق القريبة من أهرامات الجيزة تعتمد بنسبة 80% على الضيوف من الشركات، وهي المجموعة التي تنفق أموالا كثيرة، و20% على الضيوف السياحيين”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق