فيلم عاشق يتصدر شباك تذاكر الأفلام في السعودية - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر فيلم “عاشق” للفنان أحمد حاتم قائمة ميزانيات الأفلام لعام 2024، والتي تضم قائمة أفضل الأفلام في السعودية.

نجح فيلم “عاشق” مع الفنان أحمد حاتم، في البقاء ضمن قائمة أعلى أعمال السينما السعودية هذا الأسبوع.

احتل فيلم “عاشق” المركز الثامن في أسبوعه الأول بدور العرض السعودية، محققا نحو 233 ألف ريال سعودي، أي ما يعادل أكثر من 3 ملايين جنيه مصري.

فيلم رومانسي

وتدور أحداث فيلم “العاشق” حول قصة حب بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، تنتهي بالزواج، ويلعب أحمد حاتم دور طبيب متخصص في حالات الإدمان، بينما تتدخل أسماء أبو اليزيد. في العديد من المشاكل بسبب الوقوع في فخ الإدمان نجوم المهنة أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، ومحسن محيي الدين، وكريم قاسم، وغيرهم.

ابطال فيلم عشق

فيلم “عاشق” يضم عدة نجوم منهم أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، كريم قاسم، وآخرون. الفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه عن الحب.

اخر اعمال احمد حاتم

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم مسلسل “عمر أفندي” الذي حقق نجاحا كبيرا عندما عرض وشارك فيه آية سماحة وميران عبد الوارث ومحمد عبد العظيم وغيرهم من النجوم.

ظهر الفنان أحمد حاتم في مسلسل “عمر أفندي” الذي عرض في الموسم الأخير وحقق نجاحا كبيرا وغير متوقع.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن هو موقع إلكتروني شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية فريدة للقارئ. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق