«لو فلافيو مشي همشي».. 10 تصريحات نارية لـ مانويل جوزيه خلال ظهوره مع إبراهيم فايق - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، بتصريحات نارية خلال تواجده مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج “كورة مع فايق” المذاع على قناة إم بي سي 2، للحديث عن عدة ملفات خاصة تلك القرارات التاريخية. لقد حدث ذلك خلال فترة عمله كمدرب لفريق Red Giants.

وقال مانويل جوزيه “أقول لجماهير الأهلي، استمروا بنفس الحماس والشغف لكرة القدم للنادي كما هو الحال دائمًا”.

وتابع “كنت سعيدا عندما غنت لي الجماهير (افعلها يا مانويل جوزيه)، ولم يكن لدي رفاهية السير في شوارع القاهرة بسبب حب جماهير الأهلي لي”.

وأضاف “قبل أن أتولى القيادة الفنية للأهلي كان الجميع يفعل ما يريد، وعندما وصلت وضعت القواعد وأجبرت لاعبي الأهلي على الاحتراف والتفكير في الفريق وليس في الأمور الفردية”. وأي شخص يخطئ في الأهلي يتعاقب، وكان مع 4 أو 5 لاعبين كانت علاقتي غير مستقرة، وكنت أتعامل مع فريق من النجوم في الأهلي، وقبل وجودي كان اللاعبون هناك قيل إن الأهلي فريق فوق أي لاعب وحتى المدرب نفسه، وقلت للاعبي الأهلي إنه الفريق الذي سيجعلنا نفوز بالألقاب والمباريات”.

وأضاف “أبو تريكة من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، حاولت التحدث مع أبو تريكة لكنه لم يرد علي، رغم أن علاقتنا كانت جيدة”.

وتابع “لا أعلم شيئًا عن “عش الفئران” الذي قاله لاعبو الأهلي بعد رحيلي، لقد قدمت أفضل ما لدي خلال الموسم بثلاثية والأهلي، وصاحب التاريخ الغني”. الفراعنة وليس أنا.”

وقال جوزيه “أنا سعيد لأن كوهلر حطم رقمي القياسي في الانتصارات المتتالية في الدوري المصري، والأرقام القياسية صنعت لتحطيمها، وأشكره. عندما وصلت إلى الأهلي، كانت الإدارة تريد الفوز بدوري أبطال أوروبا”. بعد سنوات من الغياب، وفزت بدوري أبطال أفريقيا مع الأهلي عندما كنت أستطيع المشي في الشارع، وكان جمهور الأهلي يقول لي الحيلة ونريد أن نفوز على الزمالك، وبسبب أرضهم فاز الزمالك. 6-1.”

وتابع “لقد سحبت شارة القيادة من الحضري لأن القائد يجب أن يفكر في الفريق وليس نفسه، وتصرفات عصام الحضري لم تكن جيدة لأنه كان يفكر في نفسه أولا، وللأسف لم أعمل مع صالح”. . سليم لفترة طويلة. “

وأضاف “علاقتي دائما كانت جيدة مع إدارة الأهلي، وفي وقت من الأوقات كان هناك نقاش قوي مع حسن حمدي، والألقاب التي حصلت عليها مع الأهلي لم أتمكن من الفوز بها بمفردي، ولكن بمساعدة”. من إدارة وجهاز فني ولاعبين.

واختتم قائلا “فلافيو كان عقده صعبا وتعاقدنا معه لأنه كان بطل الدوري الأنجولي والكل كان نقول فلافيو سيرحل لأنه ليس في حالة الأهلي، وأصررت على استمراره”. . في اجتماع مجلس إدارة الأهلي قلت لن أترك فلافيو وقلت إذا رحل سأرحل أنا أيضا، وفلافيو بعد الصبر عليه تغير لنجم كبير وهم قال أن جوزيه كان على حق.”

واختتم قائلا “قررت ترك مهنة التدريب من أجل العيش مع أشياء أخرى في الحياة، لدي هوايتان إلى جانب كرة القدم وهما القراءة والصيد كمدرب ليس لإجبار اللاعبين بل اللعب بحرية”. لإظهار موهبتهم، وفي إحدى المرات تم اختياري لجائزة الأفضل، وعندما غادرت، أعطاها الاتحاد الأفريقي لمدرب آخر”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق