لم تحضر.. منة شلبي تصدم إدارة مهرجان الإسكندرية بعد إعلان تكريمها - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاجأت الفنانة منة شلبي الجميع بعدم حضورها حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط، دون الكشف عن أسباب غيابه.

غياب منة شلبي عن مهرجان الإسكندرية

ولم تكن منة شلبي حاضرة في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي، رغم اعتذارها عن عدم تكريمها في حفل الافتتاح، وقرر منظمو المهرجان تأجيل تكريمها إلى حفل الختام، إلا أن المطربة اعتذرت أيضًا عن عدم تكريمها. حضور الحفلة. حفل الختام.

منة شلبي

واعتذرت منة شلبي عن غيابها عن الحفل، لأنه لا يزال خارج مصر، بسبب التزامها بتصوير فيلم جديد، كما أنها لن تتمكن من حضور الحفل في الوقت المناسب، لذلك قرر القائمون على المهرجان أجلوا تكريمه في حفل الختام، لكنه فاجأهم بغيابه وعدم اعتذاره.

سبب غياب منة شلبي عن مهرجان الإسكندرية

لم تكشف منة شلبي عن سبب غيابها عن حفل ختام الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط، والذي أقيم في أحد فنادق برج العرب الكبرى، ما أثار حالة من التساؤلات لدى فكرة فن .

الممثلة منة شلبي

مهرجان الإسكندرية يكرم منة شلبي

جدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية لسينما البحر الأبيض المتوسط ​​أصدر كتابًا عن منة شلبي وقت تكريمها في المهرجان، حيث تم الكشف عن العديد من الأسرار عن حياتها.

منة شلبي

وكشف هذا الكتاب عن العديد من الجوائز والتكريمات التي حصلت عليها منة شلبي في مختلف المهرجانات الدولية والعربية، بما في ذلك جائزة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط ​​في دورته الأربعين.

مهرجان الإسكندرية السينمائي

انطلق مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الأربعين، ابتداءً من الثلاثاء 1 أكتوبر، وتستمر فعالياته حتى السبت 5 أكتوبر، تحت رعاية معالي وزير الثقافة د. أحمد فؤاد حنو، والفريق أحمد خالد. حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

اقرأ أيضًا قبل عرضه.. منة شلبي تروج لـ”الهوا سلطان” بهذه الشرح طريقة

مع منة شلبي.. تأجيل عرض فيلم “الهوا سلطان” في دور السينما

محمد سلامة يشارك صور فيلم “الكونداليني” مع منة شلبي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق