بالبلدي : أنشيلوتي: مبابي يعرف دوره في الكلاسيكو أمام برشلونة.. وفينيسيوس الفائز بـ الكرة الذهبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن لاعبه كيليان مبابي، يعرف جيدًا ما يتعين عليه فعله في الكلاسيكو أمام برشلونة، وأكد أن فينيسيوس جونيور هو الفائز القادم بالكرة الذهبية.

ويستقبل ريال مدريد نظيره برشلونة على ملعب "سانتياجو برنابيو" في كلاسيكو الدوري الإسباني، غدًا السبت.

وتحدث أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي، عن كيليان مبابي، قال: "نحن راضون لأنه سجل الأهداف، إنه أمر مهم للفريق، ضد دورتموند كان حاضرًا جدًا في الهدفين، لا أنا ولا الفريق ولا هو في عجلة من أمرنا، من الواضح أنه سيقدم أداءً أفضل لأنه يمتلك كل الصفات اللازمة للقيام بعمل أفضل".

وفيما يتعلق بنصيحته لـ مبابي قبل الكلاسيكو، أوضح: "لا شيء خاص، إنه يعرف جيدًا ما يجب عليه فعله، لأنه يتمتع بالخبرة ولعب ضد برشلونة عدة مرات".

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي: برشلونة "فليك" لا يبقيني مستيقظًا من الخوف.. ولن أخبركم بما أخطط له في الكلاسيكو

وإذا كان أول كلاسيكو لـ مبابي سيؤثر على مستواه في المباراة، علّق: "طريقته في التحضير للمباراة هادئة وبسيطة جدًا إنه يثق كثيرًا في صفاته وأعتقد أنه سيساهم غدًا مع الفريق".

وبشأن عناقه مع فينيسيوس الذي سجل هاتريك في مواجهة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا، أكد: "هذا يعني تدريب أحد أفضل اللاعبين في العالم، وهو رجل لا يزال متواضعًا جدًا، وقد تقدم كثيرًا، أعتقد دون أدنى شك أنه سيكون الفائز القادم بالكرة الذهبية".

وإذا كان فينيسيوس قائد هذا الفريق، رد: "ليس هناك واحد فقط، هناك الكثير، يمكن أن يكون فينيسيوس قائدًا، كما يمكن أن يكون فالفيردي أو مودريتش، يمكن للشباب أن يثبتوا بمواقفهم والتزامهم أنهم قادة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق