شاهد فيديو اشتباك شيكابالا مع لاعب الأهلي عقب خسارة السوبر المصري لقطة أثارت الجدل - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد فيديو اشتباك شيكابالا مع لاعب الأهلي عقب خسارة السوبر المصري..التقطت عدسات “المصري اليوم” لحظة ركض محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، خلف لاعبي الأهلي بعد خسارته لقب السوبر المصري بركلات الترجيح.

اشتباك شيكابالا مع لاعبي الأهلي

اشتباك شيكابالا مع لاعبي الأهلي

فيديو اشتباك شيكابالا مع لاعبي الأهلي

أثارت الصور ومقطع الفيديو المتداول بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي للاعب الزمالك “شيكابالا” جدلاً واسعاً وضجة كبيرة بعد انتهاء مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت يوم الخميس، في نهائي بطولة السوبر المصري، والتي انتهت بفوز الأهلي بكأس السوبر للمرة الخامسة عشرة في تاريخه.

مقطع فيديو لشيكابالا بعد انتهاء مباراة السوبر المصري

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورًا ومقطع فيديو يظهر شيكابالا وهو يحاول الاشتباك مع ثنائي الأهلي، من بينهم رامي ربيعة، بعد انتهاء ركلات الترجيح التي أسفرت عن فوز الأهلي.

وأظهرت المقاطع المتداولة شيكابالا وهو يركض نحو لاعبي الأهلي أثناء احتفالهم بالفوز، محاولًا الاشتباك مع أحدهم. ولم يتضح السبب وراء تصرفه هذا، لكن اللاعبين تدخلوا على الفور لمنع أي اشتباك أو مشادة قبل أن تحدث.

اشتباك شيكابالا مع لاعبي الأهلي

اشتباك شيكابالا مع لاعبي الأهلي

فوز الأهلي على الزمالك بركلات الترجيح

تمكن الأهلي من الفوز على الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة التي أقيمت في نهائي كأس السوبر المصري على ستاد “محمد بن زايد” في الإمارات.

اشتباك شيكابالا مع لاعبي الأهلي

اشتباك شيكابالا مع لاعبي الأهلي

ميدو عن دعمه لشيكابالا

وفي سياق متصل، أرسل أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، رسالة دعم إلى شيكابالا، قائد الفريق الأبيض، بعد إهداره ركلة الترجيح في نهائي كأس السوبر المصري. جاء ذلك بعد خسارة الزمالك للبطولة بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

انتهت المباراة التي أقيمت على ملعب استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي بفوز الأهلي بركلات الترجيح.

وعبر ميدو عن دعمه لشيكابالا، قائد الفريق، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، حيث قال:

“كل الدعم لشيكابالا، فهو قائد بمعنى الكلمة، وقد تحمل أعباء الزمالك في أوقات صعبة للغاية. اليوم خسرنا، لكنني فخور بفريقنا، وإن شاء الله يقدم الزمالك موسمًا قويًا.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق