قضية مينا أشرف شحاته كلاكيت تاني مره نفس قصه مينا موسي ولكن بتفاصيل مختلفة هذه المرة - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختفاء مينا أشرف شحاته كلاكيت تاني مره نفس قصه مينا موسي ولكن بتفاصيل مختلفة هذه المرة ..لم يمضِ شهر كامل على قضية مينا موسى، حتى ظهرت قضية جديدة تحمل تفاصيل مشابهة. سنتناول الآن قضية مينا أشرف شحاتة ، ضحية جديدة وأحداث جديدة.

قضية مينا أشرف شحاته

قضية مينا أشرف شحاته

**قضية الشاب مينا أشرف شحاتة**

تتشابه التفاصيل، لكن المشاهد تختلف. فقد تعرض الشاب مينا أشرف للاختطاف، ولا يزال مصيره مجهولاً حتى الآن. كان يعمل كسائق في شركة أوبر، وفي أحد الأيام، ركب معه عميل بدأ يتحدث معه عن العمل والظروف الصعبة، وأوهمه بأنه يستطيع مساعدته في الحصول على وظيفة براتب مغرٍى.

قضية مينا أشرف شحاته

قضية مينا أشرف شحاته

أين ذهب الشاب مينا أشرف شحاتة ؟

استجاب الشاب مينا أشرف شحاتة لدعوات العميل الذي أقنعه بفرصة لا تعوض، فتوجه إلى منزله ليجهز ملابسه. سافر في فجر يوم الثلاثاء الماضي، ومنذ ذلك الحين لم يتمكن أهله من الاطمئنان عليه، حيث تم إغلاق جميع هواتفه في الساعة الرابعة فجراً. وحتى الآن، لا يعرف أحد ما إذا كان على قيد الحياة أم لا.

قضية مينا أشرف شحاته

قضية مينا أشرف شحاته

حول غياب الشاب مينا أشرف شحاتة تصريحات الصحفي مينا المصري

و افاد الصحفى مينا المصري عن مينا أشرف شحاتة و اشار : “نفس قصة الشاب مينا موسى تتكرر ولكن هذه المرة بتفاصيل جديدة.. الشاب اسمه مينا أشرف شحاتة”.. حيث ركب معه شخص في سيارة أوبر وعرض عليه فرصة عمل في العين السخنة.”

ذهب الى البيت ولم هدومة، وتحدث معي، وبالفعل ذهب إلى منزله وقام بذلك. نزل في الساعة الرابعة فجر يوم الثلاثاء الماضي. وبعد مرور ساعة واحدة فقط، أي في الساعة الخامسة، توقفت جميع هواتفه وأغراضه عن العمل حتى الآن.

الوضع أصبح غير طبيعي، حيث يتم خداع الشباب يومياً تحت مسمى العمل أو أي عذر وهمي. لذا، يجب أن نكون حذرين بشأن أولادنا وإعلانات الوظائف المزيفة. نحن نعيش في أوقات صعبة مليئة بالمخاطر.

أدعو الله من أعماق قلبي أن يعود ويطمئن قلوب أهله عليه. اللهم لا تسمح بوجع قلب آخر. أسأل الله أن يعيده إلى أهله سالماً، وأن يحفظكم جميعاً من مكائد الشيطان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق