رسالة حاسمة من كولر لمسئولي الأهلي لو عاوزين بطولات هاتولي اللى أنا عاوزه - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كولر , عقد المدرب السويسري المدير الفني لفريق الكرة الأول في النادي الأهلي ، جلسة مهمة مع المدير الرياضي للنادي، محمد رمضان ، مؤخرًا .

جاء الإجتماع في إطار استعدادات الفريق لحسم الموقف النهائي من الصفقات الجديدة قبل انتهاء فترة الإنتقالات الصيفية في الدوري المصري، والتي ستغلق أبوابها في 25 من الشهر الجاري.

 

kollr

الأهلي يستعد للسفر إلى الإمارات

في سياق آخر ، يستعد النادي الأهلي للسفر إلى الإمارات يوم الخميس 17 أكتوبر، للمشاركة في بطولة كأس السوبر المحلي. سيجمع هذا الحدث أندية بارزة مثل الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كيلوباترا، مما يجعل البطولة واحدة من أكثر الفعاليات المنتظرة في الموسم. إن هذه المشاركة تأتي في وقت حاسم، حيث يسعى الأهلي لتعزيز صفوفه وتقديم أداء قوي خلال المنافسات المقبلة.

 

اجتماع كولر مع محمد رمضان

اجتماع كولر مع محمد رمضان

كولر شدد على سرعة اتخاذ القرارات في الصفقات الجديدة

خلال الجلسة مع رمضان ، شدد المدرب السويسري على أهمية سرعة اتخاذ القرارات بشأن الصفقات الجديدة ، سواء من مجلس الإدارة أو منه كمدير للكرة .

وأوضح قائا : “عندما أطلب لاعبًا معينًا، فإن ذلك يأتي من وجهة نظري كمدرب لتلبية احتياجات الفريق وليس لأسباب شخصية”.

وأكد على ضرورة التنسيق المستمر والتفاهم بينه وبين الإدارة لاختيار اللاعبين المناسبين، مشيرًا إلى أن ذلك سيساعد في تحقيق الأهداف المرجوة .

كولر يؤكد على ضرورة التعاقد مع صفقات

كولر-يؤكد-على-ضرورة-التعاقد-مع-صفقات

كولر يؤكد على ضرورة التعاقد مع صفقات

اختتم المدرب السويسري حديثه مع رمضان بدعوة واضحة: “نحن نريد بطولات، لهذا يجب أن نعمل على جلب العناصر التي أحتاجها”. هذه الرسالة تعكس الطموح العالي لدى المدير االفني وإصراره على تحقيق النجاح مع الفريق، مما يعكس التزام النادي الأهلي بمستوى عالٍ من الأداء والتنافسية في كافة البطولات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق