تفاصيل مسلسل يجسد حياة السيد المسيح للمرة الأول في الشرق الأوسط The Chosen - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسلسل يجسد حياة السيد المسيح للمرة الأول في الشرق الأوسط The Chosen.. تعددت الأعمال الفنية والسينمائية التي تناولت حياة السيد المسيح، حيث قدم كل عمل منها رسالة الإنجيل بأسلوبه الفني الفريد، مع الالتزام بالنصوص بعيدًا عن التوثيق الحرفي للكتاب. وفي الآونة الأخيرة، تم الإعلان عن عرض مسلسل «The Chosen» في منطقة الشرق الأوسط مساء الأربعاء الماضي.

«The Chosen» مسلسل يجسد حياة السيد المسيح

«The Chosen» مسلسل يجسد حياة السيد المسيح

«The Chosen» مسلسل يجسد حياة السيد المسيح

يعتمد مسلسل «The Chosen» على تقديم درامي لحياة السيد المسيح وخدمته كما وردت في الأناجيل، مستخدمًا لغة معاصرة وبسيطة، مع التركيز على الجانب الإنساني للشخصيات. إلى الأحداث والمواقف الكتابية،يستند المسلسل و ايضا إلى الخلفيات الثقافية و التاريخية.

«The Chosen» مسلسل يجسد حياة السيد المسيح

«The Chosen» مسلسل -يجسد -حياة السيد المسيح

أحداث مسلسل حياة السيد المسيح The Chosen

تدور أحداثه في يهودا والجليل خلال القرن الأول الميلادي، حيث يقوم الممثل جوناثان رومي بدور السيد المسيح. بدأ إنتاج المسلسل في عام 2017 تحت إشراف المخرج دالاس جونز، وقد تم عرض أربعة مواسم حتى الآن، كان آخرها في يونيو من هذا العام.

استضافت قاعة النيل في المركز الكاثوليكي للسينما بالقاهرة احتفالية إطلاق المسلسل، تحت رعاية المركز الإعلامي الإنجيلي سات 7 وإحدى شركات الإنتاج الفني. وقد تم تنظيم ندوة بعنوان “السينما والتاريخ”، حيث تم مناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بالمسلسل. وشارك في الاحتفالية أحد أبطال العمل، الممثل الأمريكي جوردان روس، الذي جسد شخصية القديس يعقوب الصغير، بالإضافة إلى ستان جانتز، المدير التنفيذي للمؤسسة المالكة للعمل “Come and See”.

«The Chosen» مسلسل يجسد حياة السيد المسيح

«The Chosen» مسلسل- يجسد- حياة -السيد- المسيح

صناع وأبطال مسلسل حياة السيد المسيح

أدارت اللقاء النائبة البرلمانية والإعلامية الدكتورة دينا عبد الكريم، وحضر الفعالية عدد من رجال الدولة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، إلى جانب مجموعة من الفنانين وممثلي الكنيسة و الأزهر و الصحافة والإعلام، بالإضافة إلى عدد من المثقفين والشخصيات العامة.

بصحبة وفد من قيادات المركز الإعلامي الإنجيلي سات 7 وإحدى شركات الإنتاج الفني والمركز الكاثوليكي للسينما كما أجرى صناع وأبطال المسلسل الدرامي زيارة بالمقر البابوي إلى بابا الإسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية قداسة البابا تواضروس الثاني .

2018 4 8 10 47 37 884 381

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق