جوزي طلقني على فيديو تصريحات جديدة من مي حلمي عن إنفصالها من المطرب محمد رشاد - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مي حلمي , يتم إستضافة الإعلامية في حلقة جديدة من برنامج “بالمايك والقلم”، الذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد على منصات التواصل الاجتماعي .

خلال هذا اللقاء ، تفتح قلبها وتتناول الصعوبات التي واجهتها في حياتها، مشيرة إلى تأثير تلك التحديات على مسيرتها الشخصية والمهنية. تقول مي: “أنا ضيعت كل حاجة ، فلوسي ضاعت و كمان حياتي ضاعت… ولم أكن في وعيي من كثرة المسؤوليات والصدمات في حياتي، والعياط والندم كانوا بعدين.”

مي حلمي تتحدث عن تجربة الطلاق وآثاره النفسية

مي-حلمي-تتحدث-عن-تجربة-الطلاق-وآثاره-النفسية

مي حلمي تتحدث عن تجربة الطلاق وآثاره النفسية

تتناول أيضًا تجربة الطلاق ، والتي كانت لها تأثيرات عميقة عليها. تتذكر تلك اللحظة بوضوح، قائلة: “أنا مش مستوعبة إن جوزي طلقني في فيديو ، هو صورنا وهو كان بيقول لي إمشي اطلعي برا.” تعكس هذه الكلمات مدى الألم الذي شعرت به في تلك اللحظة ، وكيف أن الطلاق لم يكن مجرد انتهاء لعلاقة، بل تجربة مؤلمة تركت آثارها النفسية .

 

رسالة مي حلمي إلى ليلى عبد اللطيف

رسالة مي حلمي إلى ليلى عبد اللطيف

رسالة مي حلمي إلى ليلى عبد اللطيف

في إطار حديثها ، تطرقت مي حلمي أيضًا إلى موضوع آخر أثار جدلاً واسعًا، وهو رسالة غاضبة وجهتها إلى خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف بعد خسارة النادي الأهلي أمام الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي .

حيث عبرت الإعلامية عن استيائها من توقعات ليلى التي لم تتحقق ، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام: “كلمة بعد الخسارة للست الجميلة اللطيفة ليلى عبد اللطيف ، ما تتكلميش في الكوره تانى ، أو روحي علقي على الريال أو برشلونه ، وبلاش تجيبي سيرة الأهلي.”

 

mai 7elmy

و أضافت بلهجة غاضبة: “كل ما تجيبي سيرة النادي الأهلي يتنحس ، وكل ما تتوقعي للأهلي يكسب بيتنيل ويتعك ، إنتي مالكيش دعوة بالكورة وخليكي في سكتك.” تعكس هذه التصريحات شغف مي بالأهلي وتأثير كرة القدم على حياتها.

يُذكر أن ليلى عبد اللطيف كانت قد توقعت فوز الأهلي باللقاء خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، لكن النتيجة كانت عكس توقعاتها، مما أثار ردود فعل متباينة بين جمهور الفريقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق