بالبلدي: “أنا مصرى” تقيم احتفالية كبرى بقرية المراشدة فى الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أقامت جمعية “أنا مصرى” بقنا، أولى احتفالاتها بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، من قرية المراشدة بقنا، وسط حضور كبير من الأمهات والشباب والأطفال.

وخلال الحفل؛ قدم أطفال جمعية “أنا مصرى” ملحمة رائعة من الأغانى الوطنية والاستعراضات والفنون الشعبية وسط فرحة كبيرة من الحضور الذين رفعوا أعلام مصر ورددوا الأغانى الوطنية مع الأطفال.

قد يعجبك أيضاً

من جانبها أشارت النائبة نجلاء باخوم، عضو مجلس النواب، ورئيس جمعية أنا مصرى، بأن هذه الاحتفالية هى أولى احتفالات الجمعية بانتصارات أكتوبر المجيدة ضمن مجموعة من الحفلات الفنية والندوات التثقيفية التى تنفذها الجمعية بمناسبة هذه الذكرى العزيزة الغالية على كل المصريين، مشيرة إلى أن هذه الفاعليات تهدف إلى تعزيز الانتماء الوطنى وخاصة بين الشباب والأطفال.

وأعرب الحاج حمام على عمر، والذى استضاف الاحتفالية بديوان العائلة بالمراشدة، عن سعادته البالغة بالبهجة المرسومة على وجوه الأمهات والأطفال وهم يرفعون أعلام مصر ويهتفون “تحيا مصر .. تحيا مصر”.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق