الكاف يفاجئ ثنائي الأهلي عقب ساعات من حصد لقب السوبر - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الكاف يفاجئ ثنائي الأهلي بعد الفوز الذي حققه النادي الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بركلات الترجيح في ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات بنتيجة 7-6، أضاف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إنجازًا جديدًا للنادي. حيث أعلن عن ترشيح اثنين من لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، وهما حسين الشحات ومصطفى شوبير، لجائزة الأفضل داخل القارة الإفريقية، ليكون هذا الإعلان بمثابة مكافأة تقديرية لجهودهما وإسهاماتهما البارزة في مسيرة النادي.

الكاف يفاجئ ثنائي الأهلي

كشف “كاف” في بيان رسمي عن اختياره للشحات وشوبير للمنافسة على لقب أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا لعام 2024، بعد أن أظهرا مستويات عالية من الأداء في مختلف البطولات القارية والمحلية. فقد لعب كلا اللاعبين دورًا رئيسيًا في تحقيق الأهلي عددًا من البطولات خلال الموسم، كما كانت مشاركتهما أساسية في الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا وحصد اللقب لصالح النادي.

الكاف يفاجئ ثنائي الأهلي

الكاف يفاجئ ثنائي الأهلي

مصطفى شوبير.. مرشح لجائزة أفضل حارس في القارة

برز مصطفى شوبير حارس الأهلي الشاب، بأداء مميز خلال مشاركته في دوري أبطال إفريقيا، حيث خاض 9 مباريات لم يستقبل خلالها سوى هدف وحيد، ما جعله أحد العوامل الرئيسية في حفاظ الأهلي على شباكه في كثير من المباريات الحاسمة. هذا الأداء الاستثنائي دفع “كاف” لترشيحه لجائزة أفضل حارس في قارة إفريقيا لعام 2024، في خطوة تعتبر تأكيدًا على مهاراته وحسن إدارته للمباريات الصعبة.

الكاف

الكاف

حسين الشحات وتألق هجومي لافت

أما حسين الشحات، فقد شارك في 12 مباراة بدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وتمكن من تسجيل 5 أهداف، ليكون له دور أساسي في تحقيق الأهلي لقبه الإفريقي الثاني عشر. تألق الشحات الهجومي وإسهاماته المستمرة جعلت منه أحد العناصر الهامة التي يعتمد عليها الأهلي في الوصول إلى منصات التتويج، وجعلته أحد الأسماء البارزة التي اختارها “كاف” للتنافس على لقب الأفضل في القارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق