طارق الشيخ يطرح أحدث أعماله الغنائية "عرفت أنا مين" (فيديو) - أقرأ 24

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرح النجم الشعبى طارق الشيخ أحدث أغانيه عبر يوتيوب التي تحمل عنوان "عرفت أنا مين" من كلمات خالد صالح وألحان مصطفى جمال توزيع مصطفى أبورية.

وطرح مؤخرا كل من النجم طارق الشيخ وعبد الباسط حمودة أغنية جديدة تحمل اسم "شغلنهم إحنا غيرهم" من كلمات محمود سوستا وألحان خالد سلطان وتوزيع خليل وشيندى، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بشكل جديد لاقى إعجاب الجمهور.

 

ومؤخرا طرح الفنان طارق الشيخ، أغنية بعنوان «موجوع والهم قتلني»، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب» مختلف المنصات الرقمية، وحققت نجاح كبير بين الجمهور، والأغنية من كلمات أحمد حمتو وألحان كيمو الديب وتوزيع قط كرموز.

 

وكانت طرحت الفنانة رزان مغربي كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "عادي عادي"، ديو تجمعها بالنجم طارق الشيخ، على جميع المنصات الرقمية للمحتوى الموسيقى

 

أغنية " عادي عادى " من كلمات وليد نشأت، ألحان أحمد نبيل، ووليد نشأت، وتوزيع شريف الوسيمي، ميكس وماستر خالد رؤوف.

 

وأكدت رزان مغربي أنها أرادت طرح الأغنية في موسم الصيف كونها أغنية شبابية تحمل طابع الصيف وملائمة للحفلات كونها ذات إيقاع سريع ومبهجة.

كلمات أغنية عادي عادي:

عادي.. عادي عادي

اتاريك على طول مش فاضي

لا مفيش معلش

بتكدب وش وتيجي تضحك عادي

إخلاء مسؤولية إن موقع اقرأ 24 الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق