مفاجأة عن ضربة ترجيح شيكابالا الضائعة مكنش دوره يشوط - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مفاجأة عن ضربة ترجيح شيكابالا الضائعة مكنش دوره يشوط.. فجر الإعلامي هاني حتحوت مفاجأة حول ركلة الترجيح التي أهدرها محمود شيكابالا، قائد نادي الزمالك، أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري.

وخلال برنامج “الماتش” الذي يقدمه على قناة “صدى البلد”، أشار هاني حتحوت إلى أن شيكابالا طلب تنفيذ ركلة الترجيح بهدف حسم اللقب لصالح الزمالك، لكنه لم يتمكن من تسجيلها.

وأضاف حتحوت: “شيكا كان يرغب في التسديد رغم أنه لم يكن دوره، وللأسف أهدر ركلة الجزاء التي ساهمت في عودة الأهلي للمنافسة”.

شيكابالا قائد نادي الزمالك

شيكابالا قائد نادي الزمالك

شيكابالا وعمر جابر شعرا بالحزن الشديد

كما أوضح حتحوت أن شيكا وعمر جابر شعرا بالحزن الشديد ودخلا في نوبة بكاء داخل غرفة خلع الملابس بعد فقدان اللقب.

مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك

مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك

ميدو يدافع عن شيكا

كتب ميدو: “بالنسبة للناس الذين يقولون إن شيكابالا كان يريد أن يأخذ اللقطة، أود أن أوضح أن شيكابالا لم يكن ينوي التسديد، لكن للأسف كان هناك لاعب آخر رفض أن يتقدم للتسديد وأخبر زملاءه أنه لن يسدد قبل كباتن الفريق، لذا دخل شيكابالا ليقوم بالتسديد بدلاً منه. هذه هي الحقيقة، شيكا لم يكن يسعى لأخذ اللقطة، بل تحمل المسؤولية ككابتن الفريق بعد رفض اللاعب التسديد”.

مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك

مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك

أحداث مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك

وانتهت أحداث مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك بالتعادل السلبي، مما أدى إلى توجه الفريقين لركلات الترجيح في المباراة النهائية لكأس السوبر المحلي، التي انطلقت في الثامنة مساء اليوم الخميس على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

شهدت الـشوط الاول من المباراة هيمنة واضحة من النادي الأهلي ، حيث أضاع الفريق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، كان أبرزها انفرادان لحسين الشحات ووسام أبو علي، بالإضافة إلى تسديدتين اصطدمتا بالقائم والعارضة من وسام أبو علي ويحيى عطية الله. من جهة أخرى، ألغى حكم الفيديو المساعد (VAR) هدف سيف الدين الجزيري، لاعب الزمالك، الذي سجله في الدقيقة 27 من المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وذلك بسبب أخطاء دفاعية من لاعبي الأهلي. وبعد مراجعة اللقطة عبر تقنية الفيديو، تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق