بالبلدي: إصابة طفل برصاص الاحتلال في مدينة الخليل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net استمرارا لجرائم الاحتلال الاسرائيلي، فقد أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل،  وفقا لما أوردته وكالة الانباء الفلسطينية "وفا". 

وقالت مصادر أمنية لـ"وفا" إن قوات الاحتلال المتمركزة على مفترق الكسارة في المنطقة الجنوبية، أطلقت الرصاص الحي صوب طفل، ما أدى إلى إصابته بجروح في قدمه.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر بأن طواقمها تعاملت مع إصابة طفل (16 عاما) بالرصاص الحي في القدم في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل، وجرى نقله إلى المستشفى، حيث وصفت إصابته بالطفيفة.

وعلى صعيد آخر،  قال نائب المتحدث باسم الأمم المتحدة فرحان حق، اليوم الخميس، إن الحصار الإسرائيلي لشمال قطاع غزة، يظهر عدم احترام القانون الدولي.

وأوضح حق، في مؤتمر صحفي، أن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا) أشار إلى الدمار الحاصل في غزة نتيجة العدوان الإسرائيلي.

وتابع قائلاً: "الدمار الهائل الذي سببه الحصار في شمال غزة يظهر أن الحرب تُشن دون احترام القانون الدولي. والعائلات هناك محاصرة في أماكنها ولا تستطيع التحرك".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق