البابا تواضروس الثاني لهذا السبب يسمح الله بوجود الارامل ويوجه رسالة لاسر ضحايا حادث اتوبيس الجلالة - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

البابا تواضروس الثاني لهذا السبب يسمح الله بوجود الارامل ويوجه رسالة لاسر ضحايا حادث اتوبيس الجلالة ..ألقى قداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية خلال اجتماع الأربعاء مساء اليوم، من كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل في منطقة شيراتون بمصر الجديدة. و تم بث الخطبة عبر الإنترنت عبر القنوات الفضائية المسيحية وقناة C.O.C المرتبطة بالمركز الإعلامي للكنيسة.

البابا تواضروس الثاني

البابا -تواضروس- الثاني

البابا تواضروس الثاني لهذا السبب يسمح الله بوجود الارامل

وأعلن بابا الإسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية، قداسة البابا تواضروس الثاني، إلى أن الله يسمح بوجود الأرامل لكي نتمكن من ممارسة الرحمة والعدل.

وأضاف خلال ترؤسه للعظة الأسبوعية من كنيسة الملاك ميخائيل بشيراتون: “وفقًا لما ذكره بولس الرسول، فإن الأرامل الصالحات يتميزن بصفات مثل ممارسة الأعمال الصالحة ومساعدة المتضايقين”.

وتابع قائلاً: “أما الأرامل اللاتي لا يعتنين بأنفسهن، فإنهن يضيعن الوقت في أمور غير مفيدة، ويتحدثن عن حياة الآخرين بدافع الفضول”.

2018 4 8 10 47 37 884 403

**البابا تواضروس الثاني: الأرملة مكرمة عند الله، وهو قاضيها وحاميها**

أكد قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أن الكنيسة تولي اهتمامًا خاصًا بالأرامل في جميع المجالات. جاء ذلك خلال ترؤسه العظة الأسبوعية في اجتماع الأربعاء من كنيسة الملاك ميخائيل بشيراتون، حيث أشار إلى أن الأرملة تحظى بمكانة عالية عند الله، الذي يعتبر قاضيها وحاميها، وإذا كان لديها أبناء، فهو أبو الأيتام.

البابا تواضروس الثاني

البابا- تواضروس- الثاني

**البابا تواضروس الثاني يعزي أسر ضحايا حادث أتوبيس الجلالة**

قدم قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، تعازيه القلبية لأسر الطلاب الذين فقدوا أرواحهم في حادث أتوبيس الجلالة.

جاء ذلك قبل بدء العظة الأسبوعية في اجتماع الأربعاء من كنيسة الملاك ميخائيل بشيراتون، حيث قال: “باسم الكنيسة القبطية، نقدم تعازينا في ضحايا هذا الحادث المؤسف، وندعو من أجل شفاء المصابين من الطلاب.” وأضاف: “نشكر الدولة على اهتمامها في التعامل مع هذا الحادث الأليم.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق