الأرصاد الجوية تعلن نبا سار لمحبي الشتاء أمطار بـ 5 محافظات خلال ساعات - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأرصاد الجوية تعلن نبا سار لمحبي الشتاء أمطار بـ 5 محافظات خلال ساعات.. كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية عن حالة الطقس المتوقعة وأبرز التوقعات للظواهر الجوية .

هيئة الأرصاد تعلن الظواهر الجوية

توقعات -الأرصاد -الجوية

الأرصاد الجوية عن الكتلة الهوائية الشمالية

وقالت ”غانم“، في مداخلة هاتفية مع برنامج ”صباح الخير يا مصر“ المذاع على ”القناة“ الأولى المصرية، إن درجات الحرارة تنخفض بسبب تأثير الكتلة الهوائية الشمالية القادمة من أوروبا والمارة بالبحر المتوسط.

وأشارت إلى أن درجات الحرارة طبيعية بالنسبة لهذا الوقت من العام، حيث تنخفض درجات الحرارة نهارًا ويستمر الانخفاض في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع.

الأرصاد الجوية هل ستشهد مصر شتاءً عنيفًا

توقعات- الأرصاد- الجوية

الأرصاد الجوية احتمالية لسقوط أمطار

و أضافت أن هناك احتمالية لسقوط أمطار ، و لكن خفيفة على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط، و قالت: ”في مطروح والعلمين والإسكندرية والسلوم وبعض المحافظات المطلة على البحر، لن يكون لهذه الأمطار أي تأثير“، مضيفة أن هذه الأمطار ستكون يومي الخميس والجمعة. وأكدت أنها ستسقط يومي الخميس والجمعة.

كما ذكرت أنه يجب توخي الحذر أثناء القيادة في الصباح بسبب الطقس الرقيق والضبابي في هذا الربع ، و أن درجات الحرارة ستستمر في الانخفاض في الربع القادم.

توقعات الأرصاد الجوية

توقعات -الأرصاد -الجوية

الأرصاد الجوية انخفاض تدريجي

وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، أظهرت حالة الطقس أمس الثلاثاء انخفاضًا تدريجيًا في درجات الحرارة على جميع أنحاء البلاد بعد يومين من ارتفاع درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي لمثل هذا الوقت من العام.

من المتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى إلى 29 درجة مئوية نهارًا و تنخفض إلى 20 درجة مئوية ليلًا، مما يؤدي إلى اعتدال النهار وبرودة الليل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق