القس أرميا فهمي يحذر من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر الفضائح ولتصفية الحسابات - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القس أرميا فهمي يحذر من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر الفضائح ولتصفية الحسابات ..قدم القس أرميا فهمي، المتحدث الإعلامي لمطرانية بورسعيد، مجموعة من النصائح حول كيفية التعامل بشكل صحيح مع وسائل التواصل الاجتماعي.

438158412 979339313548720 6706672906642106030 n 40

القس أرميا فهمي عن أهمية تجنب استخدام السوشيال ميديا لتصفية الحسابات

وأكد القس أرميا عبر صفحة مطرانية بورسعيد على فيسبوك على أهمية تجنب استخدام السوشيال ميديا لتصفية الحسابات الشخصية أو الجماعية، محذرًا من نشر الفضائح أو الانتقام الشخصي أو التشهير بالآخرين.

وأشار القس أرميا فهمي إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي يجب ألا تُستخدم كوسيلة للإساءة إلى سمعة الأفراد أو انتهاك خصوصياتهم، أو لنشر الأكاذيب وتضليل الناس، كما ينبغي عدم استخدامها لزعزعة استقرار المؤسسات أو الإساءة إلى الشخصيات البارزة التي تحظى بمحبة وتقدير المجتمع.

القس أرميا فهمي يحذر

القس -أرميا -فهمي- يحذر

تحذير من القس أرميا فهمي الإساءة عبر السوشيال ميديا

وشدد على أن الإساءة عبر السوشيال ميديا لا تؤثر فقط على الآخرين، بل تترك آثارًا سلبية على الصحة النفسية والعقلية والجسدية لمستخدميها.

ودعا القس أرميا فهمي إلى نشر قيم السلام والتسامح، مستشهدًا بالآية الكتابية: “اطلبوا السلام وجدوا في أثره، لأن عيني الرب على الأبرار وأذنيه إلى طلبتهم ، و لكن وجه الرب ضد فاعلي الشر.”

تأتي هذه التوجيهات من كنيسة العذراء والقديس الأنبا بيشوي ببورسعيد في إطار حرص المطرانية على تعزيز القيم الإيجابية في المجتمع.

2018 4 8 10 47 37 884 382

القس -أرميا -فهمي- يحذر

“تغيروا”.. الحلقة الثانية من الدورة الثالثة لبرنامج اتبعني في إيبارشية البحيرة

و فى سياق اخر أقامت إيبارشية البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية الحلقة الثانية من الدورة الثالثة لبرنامج “اتبعني”، تحت شعار “تغيروا”، و في سوسنة الوادي بوادي النطرون، ذلك في الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر الجاري بحضور مطران الإيبارشية نيافة الأنبا باخوميوس .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق