شركة ديزل الأصلية تصدر بيان بسأن علاقتها بأتوبيس واقعة طلاب الجلالة - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شركة ديزل الأصلية تصدر بيان أوضح محمد حسام، المدير في شركة ديزل ترفل المتخصصة في السياحة، أن الشركة لا تربطها أي صلة بحادث أتوبيس جامعة الجلالة الذي وقع بالأمس على طريق السويس. وأكد أن الإدارة القانونية للشركة بدأت بالفعل في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركة التي قامت باستخدام شعار واسم شركة ديزل ترفل بشكل غير قانوني.

شركة ديزل الأصلية تصدر بيان

في أول رد رسمي من شركة ديزل ترفل حول ارتباطها بحادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة، أكد محمد حسام، مدير الشركة، في تصريحات خاصة  أن الشركة لا علاقة لها بالحادث.

شركة ديزل الأصلية تصدر بيان

شركة ديزل الأصلية تصدر بيان

وأوضح أن شعار الشركة مسجل بشكل رسمي في وزارة السياحة وأن جميع أوراق الترخيص الخاصة بها سليمة وأضاف أن الشركة تلقت موجة كبيرة من الاتصالات فور وقوع الحادث، مشيراً إلى أن الشركة المسؤولة عن تشغيل الحافلة المتورطة في الحادث ليست مرتبطة بقطاع السياحة على الإطلاق.

حادث أتوبيس الجلالة

حادث أتوبيس الجلالة

كما أوضح أن هناك شركات في مجال السياحة تسرق شعارات الشركات الكبرى رغم عدم استيفائها الشروط الضرورية للعمل في هذا المجال بما في ذلك التأهيل المطلوب للسائقين.

 

وكان الأتوبيس الذي يقل طلاب جامعة الجلالة قد تعرض مساء أمس لحادث مأساوي، حيث انقلب ثلاث مرات، مما أدى إلى وقوع عدد كبير من الضحايا والمصابين ووفقاً للتصريحات الرسمية، كان الأتوبيس في طريقه من الجلالة إلى العين السخنة عندما اصطدم بالجزيرة الوسطى للطريق وانقلب.

حادث أتوبيس الجلالة

حادث أتوبيس الجلالة

وأشارت المصادر إلى أن الحادث كان نتيجة فقدان السائق السيطرة على الحافلة أثناء القيادة بسرعة عالية، وهو ما أدى إلى اصطدامها بالجزيرة الوسطى وانقلابها عدة مرات.

حادث حريق أتوبيس فريق كورال كنيسة

حادث حريق أتوبيس فريق كورال كنيسة

من جانبها، أكدت إدارة جامعة الجلالة أنها تتابع حالة المصابين عن كثب وتعمل على تقديم الدعم اللازم لهم ولذويهم، مؤكدة على أهمية اتخاذ إجراءات أكثر صرامة لضمان سلامة الطلاب أثناء تنقلهم في المستقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق