إيبارشية الشرقية والعاشر من رمضان تحذر جموع الأقباط اختراق حسابات - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إيبارشية الشرقية والعاشر من رمضان تحذر جموع الأقباط اختراق حسابات..عن تعرض حسابات شخصية خاصىة بالقس متياس نجيب ، على منصات “فيسبوك” و”واتساب” و”ماسنجر” للاختراق و قد أعلنتها إيبارشية الشرقية والعاشر من رمضان .

بيان إيبارشية الشرقية والعاشر من رمضان

بيان -إيبارشية- الشرقية- والعاشر- من رمضان

تحذير لجموع الأقباط من إيبارشية الشرقية والعاشر من رمضان

وفي تحذير لجماهير الأقباط ، أكدت إيبارشية الشرقية والعاشر من رمضان ، على أهمية عدم التعامل مع أي من هذه الحسابات ، و عدم الانتباه لأي معلومات أو شائعات ، تصدر عنها.

بيان إيبارشية الشرقية والعاشر من رمضان

بيان- إيبارشية- الشرقية- والعاشر- من رمضان

إيبارشية الشرقية والعاشر من رمضان عن اختراق الحسابات الشخصية الخاصة بالقس متياس

وأوضحت إيبارشية الشرقية والعاشر من رمضان في بيانها أنه ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تم تحرير محضر بالواقعة ، و ستقوم إيبارشية الشرقية والعاشر من رمضان ، بمتابعة الأمر ، و اتخاذ كافة التدابير القانونية ضد الجهات المسؤولة عن هذا الاختراق.

واختتمت الإيبارشية بضرورة توخي الحذر ، و الرجوع إلى الكنيسة ، في حال وجود أي استفسارات.

إيبارشية الشرقية والعاشر من رمضان

إيبارشية -الشرقية و-العاشر- من رمضان

تفاصيل اقاء قداسة البابا بالسفيرة السويسرية بالقاهرة

و فى سياق اخر استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني ، في المقر البابوي بالقاهرة الأسبوع الماضي ، الدكتورة إيڤون باومان، سفيرة سويسرا في مصر. و قد أعربت السفيرة عن سعادتها ، بخدمتها في مصر ، و إعجابها الكبير بالكنيسة القبطية و الأديرة المصرية ، العريقة.

وفي سياق اللقاء، قدم قداسة البابا لمحة عن الحضارات ، السبع التي مرت على مصر، بالإضافة إلى تاريخ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية و انتشارها في مختلف أنحاء العالم. كما تناول الحديث ، العلاقات الإيجابية التي تربط الكنيسة بالقيادة السياسية و كافة مؤسسات الدولة ، و المجتمع في مصر. و أكد قداسة البابا على أن الكنيسة تستند في رسالتها ، إلى مبدأ “المحبة في العمل”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق