إمام عاشور كل شوية يضرب حد علشان مراته تصريحات قوية من محامي فرد الأمن المعتدي عليه - أقرأ 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إمام عاشور . أعرب المحامي علي فايز عن استيائه الشديد من تصرفات لاعب الأهلي ، ، عقب اعتدائه على أحد أفراد الأمن في مول بمنطقة الشيخ زايد .

واعتبر المحامي أن هذا السلوك يعد تجاوزًا لا يمكن تبريره ، مشيرًا إلى تكرار مثل هذه الحوادث من بعض اللاعبين .

 

سلوك إمام عاشور في المشاجرة
سلوك-إمام-عاشور-في-المشاجرة

سلوك إمام عاشور في المشاجرة

خلال حديثه في بث مباشر انتقد فايز سلوك عاشور أثناء المشاجرة، حيث قال: “كل شويه اللاعب يعـتدي على حد عشان مراته ، على كده بقا كريستيانو يمشي وهو معاه سلاح عشان جورجينا .”

وبهذه الكلمات ، أظهر المحامي عدم رضاه عن تصرفات بعض اللاعبين الذين يشعرون بأنهم فوق القانون .

 

إمام عاشور
إمام عاشور

محاولة التصالح وعدم الاستجابة من إمام عاشور

وكشف المحامي عن تفاصيل مهمة تتعلق بمحاولات موكله للتصالح مع اللاعب . حيث ذكر أن فرد الأمن ذهب إلى النادي الأهلي بهدف الوصول إلى حل ودي، لكنه لم يلقَ أي اهتمام أو استجابة من إدارة النادي أو اللاعب نفسه .

واعتبر فايز أن هذا التجاهل يعد تصرفًا غير مسؤول، خاصة في ظل الأجواء المتوترة التي تلت الحادثة.

وقال المحامي: “فرد الأمن ذهب للنادي الأهلي للتصالح ، ولكن لم يكترث له أحد.” كما أضاف أن اللاعب كان يتحدث بتعالي خلال المشاجرة ، حيث استخدم عبارات تشير إلى اعتقاده بأنه في موقع قوة.

 

0 3

لا أحد فوق القانون

في ختام حديثه، أكد المحامي علي فايز أن الجميع يجب أن يكونوا تحت مظلة القانون، مهما كانت مكانتهم أو شهرتهم . وقال: “إحنا بنقوله دلوقتي أنت مين؟! مفيش حد فوق القانون، و معانا كل حاجة متصورة صوت وصورة.”

وأشار إلى أنه لا توجد أدلة تؤكد أن زوجة اللاعب تعرضت للتحرش ، كاشفًا عن وجود مفاجآت سوف تعرض أمام المحكمة تتعلق بعدة وقائع متعلقة بالحادثة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق